السلام عليكم كيفكم يا بنات ان شاء الله بخير اشكرك يا اخت عيون على سؤالك عني واهتمامك ..........محبا اختي غيوض بالنسبه للاستمارة والله مافضيت اخبركم اني مشغوله في العزاء لقد توفي والدي يوم الاثنين اعذريني بكره راح انزلها
بصمة مبدعة
ام علي
عيون الليل
حياتي لميس
لنرقى بالقران
غيوض
الله يسلمكم حبايبي والله يجزاكم خير ع الدعوات الله لا يوريكم بأس
الحمدلله انكم طبقتوا الفكره ربي يسعدكم اهم شي انها عجبتكم
...
غيوضه انا جالسه اراجع من بداية البقره والنت عندي مفصول يا دوب اشحن الكويك نت بعشره ريال واجلس عليه بس ساعه تصفحت النت والا ما تصفحته ساعه بس
بحاااااااااول انزل استمارتي الجمعه الجايه لاني حاسه اني ماخذه جيد او مقبول براجع الاسبوع هذا من بداية البقره اابغى احفظه صممممم مثل اسمي لاني متلخبطه وما ابغى احفظ وجه جديد والي قبلها مو عارفه منها شي وانا بإذن الله مواصله معكم حتى النهاية..
ام علي
عيون الليل
حياتي لميس
لنرقى بالقران
غيوض
الله يسلمكم حبايبي والله يجزاكم خير ع الدعوات الله لا يوريكم بأس
الحمدلله انكم طبقتوا الفكره ربي يسعدكم اهم شي انها عجبتكم
...
غيوضه انا جالسه اراجع من بداية البقره والنت عندي مفصول يا دوب اشحن الكويك نت بعشره ريال واجلس عليه بس ساعه تصفحت النت والا ما تصفحته ساعه بس
بحاااااااااول انزل استمارتي الجمعه الجايه لاني حاسه اني ماخذه جيد او مقبول براجع الاسبوع هذا من بداية البقره اابغى احفظه صممممم مثل اسمي لاني متلخبطه وما ابغى احفظ وجه جديد والي قبلها مو عارفه منها شي وانا بإذن الله مواصله معكم حتى النهاية..
الصفحة الأخيرة
عيون حبيبتي ياليت بالتفصيل طريقة الساعة الذهبية