السلام عليكم
تم الحفظ ولله الحمد
رسن22
•
اشكر كل من رحب بي
وابشركم انني حفظت وجه من سورة البقره ولن انقطع بإذن الله
أسألك الله لي ولكم الثبات والاخلاص بالعمل
وابشركم انني حفظت وجه من سورة البقره ولن انقطع بإذن الله
أسألك الله لي ولكم الثبات والاخلاص بالعمل
رسن22
•
@غيوض :
ما أخفيكم يابنات إني بديت أتضااايق من ضعف الهمة وقلة الحضور أنا أعترف ان الانسان تجيه لحظات فتور لكن اللي يحز بالنفس اننا بالبداااااااية تونا وكذا أجل شلووون بعدين أنا مابي وحدة فيكم تزعل مني وأوجه لها عتاب صريييح اللي انا ملاحظته انه الساعة الذهبية غير مطبقة للأسف وكأن ساعة لربي شي كثييييييير وتضحية بالمال والنفس فيه بنات غابوا صدق لكن الحفظ تماااااااااااااااااااااام وفيه بنات منقطعات رغم اني ارسلت كذا مرة رساله خاصة ولاحياة لمن تنادي يعني موجودة تتصفح المنتدى لكن ماتدخل انا ماأجبرها لكن انا ماأنسى بداية دخولها وحماسها ونشاطها والمفروض ان الهمة زااااااااااااادت بعدماقربنا نخلص جزأين وغيرنا بدأسورة البقرة لكن فعلا القرااان عزيز ومايؤتى الا لمن أخلصت النية فعلا وأستمرت بالدعااااااء أن يجعلها الله من حفظة كتابه عموووووما اللي تبي تنقطع ياليت ترسل لعيون عشان مانضيف اسمها للبطاقة الجديدة واللي مستمرة أقول اذاماشالك الملف عيووونا وقلوووبنا تشيلك وموعدنا بعد3سنوات وعيدرمضان القادم راح نكون حافظين ثلث القرااااااااااااانبإذن الله وبتشوفوووووووووونما أخفيكم يابنات إني بديت أتضااايق من ضعف الهمة وقلة الحضور أنا أعترف ان الانسان تجيه لحظات فتور...
حبيبتي في الله جزاك الله خيرا
وزادك همه وتقى وصلاح
نحن بحاجه لهذا العتاب مدام انه يوقض فينا الهمه ويدحر الشيطان
ويقوي فينا الايمان
استمري رعاك الله
وحفظك وثبنك
وثقي اننا بحاجه للتوجيهااااااتك دائما
فنحن اخوة جمعنا المحبه في الله ومحبة الله لاتكمل الا بالنصح والتعاون على الخير وليس المجامله او مصلحه دنيويه
فنصائحك غاليتي هي اساس المحبة في الله
بورك بك اخيه
وزادك همه وتقى وصلاح
نحن بحاجه لهذا العتاب مدام انه يوقض فينا الهمه ويدحر الشيطان
ويقوي فينا الايمان
استمري رعاك الله
وحفظك وثبنك
وثقي اننا بحاجه للتوجيهااااااتك دائما
فنحن اخوة جمعنا المحبه في الله ومحبة الله لاتكمل الا بالنصح والتعاون على الخير وليس المجامله او مصلحه دنيويه
فنصائحك غاليتي هي اساس المحبة في الله
بورك بك اخيه
@غيوض :
ما أخفيكم يابنات إني بديت أتضااايق من ضعف الهمة وقلة الحضور أنا أعترف ان الانسان تجيه لحظات فتور لكن اللي يحز بالنفس اننا بالبداااااااية تونا وكذا أجل شلووون بعدين أنا مابي وحدة فيكم تزعل مني وأوجه لها عتاب صريييح اللي انا ملاحظته انه الساعة الذهبية غير مطبقة للأسف وكأن ساعة لربي شي كثييييييير وتضحية بالمال والنفس فيه بنات غابوا صدق لكن الحفظ تماااااااااااااااااااااام وفيه بنات منقطعات رغم اني ارسلت كذا مرة رساله خاصة ولاحياة لمن تنادي يعني موجودة تتصفح المنتدى لكن ماتدخل انا ماأجبرها لكن انا ماأنسى بداية دخولها وحماسها ونشاطها والمفروض ان الهمة زااااااااااااادت بعدماقربنا نخلص جزأين وغيرنا بدأسورة البقرة لكن فعلا القرااان عزيز ومايؤتى الا لمن أخلصت النية فعلا وأستمرت بالدعااااااء أن يجعلها الله من حفظة كتابه عموووووما اللي تبي تنقطع ياليت ترسل لعيون عشان مانضيف اسمها للبطاقة الجديدة واللي مستمرة أقول اذاماشالك الملف عيووونا وقلوووبنا تشيلك وموعدنا بعد3سنوات وعيدرمضان القادم راح نكون حافظين ثلث القرااااااااااااانبإذن الله وبتشوفوووووووووونما أخفيكم يابنات إني بديت أتضااايق من ضعف الهمة وقلة الحضور أنا أعترف ان الانسان تجيه لحظات فتور...
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما كنا نبغى هاذا الكلام في يوم يصير ونزعل غيوض وراح أقلكم الصراحة هي زعلانة أكبر مما تتصورو:44: أنا آسفة غيوض إني تكلمت بس لااااااازم يعرفو الحقيقة.
أنا آسفة يا بنات بس مضطرة أأكد إنه كلام غيوض سليم لا تقولو خليك محضر خير أو اشدخلك احنا خوات وهنا الكل يحب للثاني مايحب لنفسه ومتأكدة منكم زي ما أنا متأكدة من نفسي والله العظيم انكم زي خواتي شقيقاتي وبالعكس والله اني اتكلم معاكم أكثر من خواتي .. احنا في مكان ما فيه مجاملات غيوض زعلانة انه احنا
أولا ما نلتزم بالدخول والغياب كثير
واللي مزعلها أكثر عدم الإلتزام بالساعة الذهبيةوالمشكلة يابنات إني مرة في قسم آخر وحدة تسأل عنها؟؟ وكان سؤالها
بنات مين تعرف طريقة غيوض للساعة الذهبية يعني احنا اللي انوضعت طريقة الساعة الذهبية عشاننا وما نطبقها وغيرنا يسأل عنها ؟؟بنات لاااااااتزعلو كل هاذا عشان مصلحتنا خواتي ليه غيوض مرزه عليها لأن الطريقة هاذي هي اللي بإذن الله بتخلينا في الحفظ تمام ولا ننسى بسهولة وحفظنا يكون بترتيب ومنظم
ومعاها حق طيب هي كم تعبت على الملف ومتابعة وشغل من حقها تلاقي اللي يطيب خاطرها وتحس إنه تعبها معانا ما راح هباء منثورا.والشيء الثاني ليه كتبت طريقة معينة للحفظ كانت فتحت ملف بدون مقدمات ولا دراسة ولاشي وانتهى الموضوع واللي يسجل بترحب فيه من غير تعب وصلى الله وبارك على سيدنا محمد
بنات احنالما دخلنا الملف وسجلنا كلنا أعجبتنا الفكرة وقلنا بنلتزم والمسلمون على شروطهم
أنا من أول لا حظت وكتبت لكم طريقتي في الساعة الذهبية بس قلت ما راح أتكلم وصاحبة الملف موجودة بس هي فعلا زعلااااااااااااانة وبقوة . بنااااااات تكفون ادخلو والتزمو باللي حددته غيوض من أول هي زعلانة لأنها حاسة إنه كل وحدة صارت تحفظ على طريقتها صرنا مشتتين أنا بصراحة ما أعرف مين معايه على الخط إلا غيوض وأسيره وأم نهيان والمفروض على تسجيلنا بالملف كلنا بنفس المستوى لييييييييه يابنات
وين الهمة والنشاط تكفوووووون ارجعو زي أول عندي مثل مناسب بس استحي أقوله يناسب حالنا. وخلونا من الملف الثالث نطبق طريقة أمنا الغالية عشان ترضى لا نكون عاقات تكفوووووووون .
أم نهيان .. غيوض متضااااااااايقة عشانك مرررررررررررة وما راح يطيب خاطرها إلا رجوعك.
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما كنا نبغى هاذا الكلام في يوم يصير ونزعل غيوض وراح أقلكم الصراحة هي زعلانة أكبر مما تتصورو:44: أنا آسفة غيوض إني تكلمت بس لااااااازم يعرفو الحقيقة.
أنا آسفة يا بنات بس مضطرة أأكد إنه كلام غيوض سليم لا تقولو خليك محضر خير أو اشدخلك احنا خوات وهنا الكل يحب للثاني مايحب لنفسه ومتأكدة منكم زي ما أنا متأكدة من نفسي والله العظيم انكم زي خواتي شقيقاتي وبالعكس والله اني اتكلم معاكم أكثر من خواتي .. احنا في مكان ما فيه مجاملات غيوض زعلانة انه احنا
أولا ما نلتزم بالدخول والغياب كثير
واللي مزعلها أكثر عدم الإلتزام بالساعة الذهبيةوالمشكلة يابنات إني مرة في قسم آخر وحدة تسأل عنها؟؟ وكان سؤالها
بنات مين تعرف طريقة غيوض للساعة الذهبية يعني احنا اللي انوضعت طريقة الساعة الذهبية عشاننا وما نطبقها وغيرنا يسأل عنها ؟؟بنات لاااااااتزعلو كل هاذا عشان مصلحتنا خواتي ليه غيوض مرزه عليها لأن الطريقة هاذي هي اللي بإذن الله بتخلينا في الحفظ تمام ولا ننسى بسهولة وحفظنا يكون بترتيب ومنظم
ومعاها حق طيب هي كم تعبت على الملف ومتابعة وشغل من حقها تلاقي اللي يطيب خاطرها وتحس إنه تعبها معانا ما راح هباء منثورا.والشيء الثاني ليه كتبت طريقة معينة للحفظ كانت فتحت ملف بدون مقدمات ولا دراسة ولاشي وانتهى الموضوع واللي يسجل بترحب فيه من غير تعب وصلى الله وبارك على سيدنا محمد
بنات احنالما دخلنا الملف وسجلنا كلنا أعجبتنا الفكرة وقلنا بنلتزم والمسلمون على شروطهم
أنا من أول لا حظت وكتبت لكم طريقتي في الساعة الذهبية بس قلت ما راح أتكلم وصاحبة الملف موجودة بس هي فعلا زعلااااااااااااانة وبقوة . بنااااااات تكفون ادخلو والتزمو باللي حددته غيوض من أول هي زعلانة لأنها حاسة إنه كل وحدة صارت تحفظ على طريقتها صرنا مشتتين أنا بصراحة ما أعرف مين معايه على الخط إلا غيوض وأسيره وأم نهيان والمفروض على تسجيلنا بالملف كلنا بنفس المستوى لييييييييه يابنات
وين الهمة والنشاط تكفوووووون ارجعو زي أول عندي مثل مناسب بس استحي أقوله يناسب حالنا. وخلونا من الملف الثالث نطبق طريقة أمنا الغالية عشان ترضى لا نكون عاقات تكفوووووووون .
أم نهيان .. غيوض متضااااااااايقة عشانك مرررررررررررة وما راح يطيب خاطرها إلا رجوعك.
الصفحة الأخيرة
عموووووما اللي تبي تنقطع ياليت ترسل لعيون عشان مانضيف اسمها للبطاقة الجديدة واللي مستمرة أقول اذاماشالك الملف عيووونا وقلوووبنا تشيلك وموعدنا بعد3سنوات وعيدرمضان القادم راح نكون حافظين ثلث القرااااااااااااانبإذن الله وبتشوفوووووووووون