هنا30
هنا30
مراحب بالغوالي
ام الفناتق عظم الله
انا استمارتي انزلها نهايه الاسبوع
غيوض اي مهمه بتكلفيني فيها انا حاضره وموجوده بشكل يومي وان شاء الله اكون قد المسؤليه
كـلّـي حــلــى
السلاااااااااااااااااااااااااااااام عليييييييييييييييكم

اخباركم حبيبااااااااااتي ان شاء الله بخيررررررررر

مرررررررررره وحشتووووووووووووووني ..

انا مقصره والله بس انشغلت العيد وبعدها عيالي سخنوا ويالله مشاغل الدنيا الله لايشغلنا الابطاعته يااااااااااارب..

عموما انا مهما تأخرت باذن الله معككككككككم وبكمل ان شاء الله الله يعينني واكمل ..

ما انسى الراحه النفسيه ايام ماكنت احفظ معاكم .. شي مو طبيعي راااااااااااااااااااحه ..

وباذن الله برجع وببدأ من اليوم بحففففففففظ ..

وانا من جد فرحانه ان عندي خوات في الله تحابينا فيه.. الله يجمعنا مع بعض بالفردوس يارب..

غيووووووووض ..

الله يخليلك بنتك يااااااااااااارب ويوفقك ويسعدك ويرحم اموات المسلمين يارب ...

احبببببببببببببببببببببببببكم ....

اسمعوا بنات .. لا احد يهاوشني ,,, :(
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
السلاااااااااااااااااااااااااااااام عليييييييييييييييكم اخباركم حبيبااااااااااتي ان شاء الله بخيررررررررر مرررررررررره وحشتووووووووووووووني .. انا مقصره والله بس انشغلت العيد وبعدها عيالي سخنوا ويالله مشاغل الدنيا الله لايشغلنا الابطاعته يااااااااااارب.. عموما انا مهما تأخرت باذن الله معككككككككم وبكمل ان شاء الله الله يعينني واكمل .. ما انسى الراحه النفسيه ايام ماكنت احفظ معاكم .. شي مو طبيعي راااااااااااااااااااحه .. وباذن الله برجع وببدأ من اليوم بحففففففففظ .. وانا من جد فرحانه ان عندي خوات في الله تحابينا فيه.. الله يجمعنا مع بعض بالفردوس يارب.. غيووووووووض .. الله يخليلك بنتك يااااااااااااارب ويوفقك ويسعدك ويرحم اموات المسلمين يارب ... احبببببببببببببببببببببببببكم .... اسمعوا بنات .. لا احد يهاوشني ,,, :(
السلاااااااااااااااااااااااااااااام عليييييييييييييييكم اخباركم حبيبااااااااااتي ان شاء الله...
حيا الله لميس حبيبتي هاذا الرابط للملف الأول كل شي فيه بالتفصيل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2643905

وهاذا الرابط لتطبيقي لها نزلته في يوم ما
تلاقيه في آ خر الصفحة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2715950&page=93




أم الفناتق عظم الله أجركم الله يصبر قلبك
وأسأل الله أن يرحم والدك ويوسع مدخله ويتجاوز عن سيئاته ويسكنه فسيح جناته

ياهلافيك لمسة الله يشفيك ويعافيك يارب


ياهلا وسهلا بالعمة وين الناس غيوض كذا من الغياب:mad: حبيبتي أنا ماني قدوة أحاول أوصل لمستوى بعض البنات لعل وعسى
بالنسبة لغيوض هي زعلانة من عدم الانضباط في الحضور والحفظ الواجبات محنا مكلفين بأني أنزل كل يوم شي هاذا يرجع لكل وحدة يمكن أقرأ أو أسمع شي مفيد وحب تشاركوني فيه فقط.. المهم تطبيق اللي دخلنا الملف عشانه


عشااااااانه سبحان من أعطاك هاذي التلقائية في الكلام أقرأ وضحك من كلامك
ياااااااااااااعزيزتي بالنسبة للواجبات ما هي صعبة أغلبها نطبقها من زمان بالنسبة للساعة الذهبية طيب انتي في كم دقيقة تحفظين مو معقولة خمس دقايق أكيد ساعة أو حولها قسمي هاذي الساعة زي ما قسمتها غيوض وتصبح ساعة ذهبية لأن هااااااااااااذي الطريقة بإذن الله بتثبت الحفظ ولو جلستي أسبوع بعد الحفظ ورجعت تلاقي نفسك مانسيتي وبس


ياهلااااااااااا وسهلا بكلي حلا ويييييييييييييييييييين الناس لا بنهاوشك ونهاوشك حبيبتي الحمد لله على عودتك واتمنى
من الله لك كل التوفيق
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
بنات لاااااااااااااااااااااااااااااااااا تزعلون مني
شكلكم تقولو انقلعي وش دخلك انتي:mad:
بس والله لأن هاذا طبعي أحب إذا كلفت بشي أطبقة بحذافييييييرةوإذا كلفني أحد أسويه بنفس الطريقة اللي طُلبت مني
يمكن أكون صح أو خطأ بس فعلا أنا حاسة إنه احنا متشتتين كل وحدة ماشية لوحدها إلا كم بنت والغيااااااااااب يابنات يهبط الهمة
كلنا عندنا ظروف بس احفظي وادخلي
وقلي حفظ ما تاخذ الحكاية 5 دقايق
طيب أقلكم شي .. لما دخلت الملف كنت
باقي لي سورة التغابن والمجادلة واختم الثلاثة الأجزاء الأخيرة .. يعني المفروض أكون حافظة الأسبوع الجاي خمسة أجزاء
بس لما سجلت هنا وقفت والتزمت بالحفظ الجديد عشان ما أشتت نفسي والحمد لله ماشية تمام
الله يرضى عليكم لاااااااااا تزعلون بس والله لأن غيوض زعلااااااااااااااااااانة
قلت أنا بكلمهم يمكن لقربي لأغلبكم
شكلكم بتقولو الله لا يعيده من قرب
مع هالملقوفة:44:
خروووووووووووووووووج
للحفظ
قمه
قمه
مرحبا بنات .............
غيوض
عيون الليل
ولنرقى
وبصمه
وجميع اخت متواجده هنا .............


م الفناتق
انالله وانا اليه راجعون
الله يرحم والدك ويلهمكم الصبر والسلوان
ويسكنه الفردوس الاعلى بغير حساب ولاسابق عذاب ...


غيوض حبيبتي والله ان زعلك ما يرضينا بالعكس من حقك تزعلي وربي يجزاك الجنة على مجهودك وتنبيهك لنا وعتابك هذا ان دل من اجل الخير اللي انت تبغيه لنا .................

الساعه الذهبيه ............... انا فهمت انها ما تطبق الا بعد ما احفظ جزء كامل هذا اللي فهمت بعد ما رجعت للملف الاول عشان كذا كنت احفظ طول الاسبوع واراجع ايام الخميس والجمعة ........
وبأذن الله ببدا بالساعة الذهبيه اطبقها من اليوم ............................

الحمد لله تم اليوم الحفظ الى اية ........ 105 مع قراة الكلمات ............
الله يسهل لنا الحفظ ويثبتا على الطريق الحق ويبعد عنا وسوسة الشيطان وضعف العزيمه ....................