غيووووووووووووووض
والله لك حق تزعلين واحنا اسفين
والله والله والله اني حاسه فيك واحنا غلطانين والي تامرين فيه حاظرين
صدقيني يوم ابدا بالوجهين بالحفظ على بالي بننقسم مجموعتين متساويتين يعني معروف كل مجموعه وش تحفظ بس لاحظت ما لاحظتي ودخلت مع هنا عشان ما اكون الحالي
لكن من الان لو بغيتي اعيد واحفظ معكم والله ماراح يكون الا الي خاطرك فيه زجاهزين للغالين
وبالنسبه للحظور
على بلاطه زوجي دوامه مناوبات واذا كان مداوم اروح لبيت اهلي واحيانا ما اخذ معي جهازي فادخل من جوالي بس لي فتره جوالي خربان والي معي مقدر ادخل منه
اذا شفتي اي قصور خليك انسه منشن القويه وما يحتاج مجاملات
هنا30
•
بصراحه انا ماطبقت الساعه الذهبيه مدري ليه
بس باذن الله من الليله ببداء فيها لان انا الوقت اللي اقدر اخليه ويكون هادئ هو اخر الليل ومشكوره لولي على توضيح تطبيقك لها كان رائع
بس باذن الله من الليله ببداء فيها لان انا الوقت اللي اقدر اخليه ويكون هادئ هو اخر الليل ومشكوره لولي على توضيح تطبيقك لها كان رائع
الصفحة الأخيرة
ما ودنا نهاوشك بس صدقيني عتبنا عليك
طيب ادخلي ولو مره بالغلط وطمنينا عليك
نررررررررررحب فيك من جديد واتمنى انك ما تعاقبينا مره ثانيه ببعدك عنا