^عيون الليل ^
•
راااااااااااااااااااائع أميرة جزاك الله كل خير
أم نهيان والله العظيم حاااااااااااااااااسة اني شفت وحدة من خواتي شقيقاتي
أنا وعدت غيوض قلت برجعها برجعها
الحمد لله لو ما طلعت من الملف إلا بهاذا العمل اكتفيت انتي راااااااااااائعة وخروجك من الملف زي ماقالت غيوض ( يبكي القلب) الله لا يفرقنا
وجزى الله من جمعنا خير ما جزى داع عن دعوته
أنا وعدت غيوض قلت برجعها برجعها
الحمد لله لو ما طلعت من الملف إلا بهاذا العمل اكتفيت انتي راااااااااااائعة وخروجك من الملف زي ماقالت غيوض ( يبكي القلب) الله لا يفرقنا
وجزى الله من جمعنا خير ما جزى داع عن دعوته
مساء الخير للجميع
مرحباااااااااااااااااااااااااا والف مليون هلا بام نهيان نور الملف
وزادت فرحتى بعد خلصت الجزء الثانى من البقره مو مصدقه
بصمه (اى مرحلة تدرسين)؟؟
يارب يشفى اخوك ويعافيه
والله ينتقم من كل ساحر وساحره ويردكيدهم فى نحورهم
بالتوفيق للجميع
مرحباااااااااااااااااااااااااا والف مليون هلا بام نهيان نور الملف
وزادت فرحتى بعد خلصت الجزء الثانى من البقره مو مصدقه
بصمه (اى مرحلة تدرسين)؟؟
يارب يشفى اخوك ويعافيه
والله ينتقم من كل ساحر وساحره ويردكيدهم فى نحورهم
بالتوفيق للجميع
الصفحة الأخيرة