^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
بسومة بكتب لك بعدين بخصوص أخوك الله يرفع عنه ويكفيه فيمن أذاه::: أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
النت يقفل ونا أرسل
شيكتي على الخاص؟؟؟
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
تدعوكم ليلي على شرف ام نهيان على قهوتها وانا اول الداخليييييييييييييييييين


من كرمك يا ليلي
عمة دانه ورهف
عمة دانه ورهف
كلللللللللللللللووووش ام نهيان رجعت الحمد لله على السلامه والله فرررحت برجعتك .. تكفين لا تعيدينها لاننا نحبك..
عيوووووون ياحبيبتي تسلمين انك رجعتي ام نهيان
بصوووومه الله يشفي اخوك ويفك سحره ويرد كيد من اراد بكم سوء في نحره ..
غيوض حبيبة قلبي .. كيفك؟ وكيف جنو العسل؟ شكلك ما شفتي الاستماره الاسبوعيه على العموم انا خطتي اني احفظ كل يوم وجه ونهاية الاسبوع مراجعة اللي حفظته وكل يوم اراجع ما يقل عن 5 صفحات من اي جزء اختاره
و لله الحمد ..
اليوم حفظت من 38 - 44 من سورة النساء .. الله يثبتني واخواتي على الطاعه وعقبال الختمه ان شاء الله
لحظة سنين
لحظة سنين
توقعت البنت بالمتوسط!!
ومدامها تعزمك اكيد انه اهلها موافقين تسوى عيد والمشكله ياخذون هالعادات من باب الحضاره والتقدم الذنب على اهاليهم
الله يهداهم ويستر على الاجيال الجايه
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
لحوظه
ما تتخيلين وش كثر ضيق صدري الموقف وانصدمت فيه
وفعلن البنات اخذينها من باب الحضاره