تدعوكم ليلي على شرف ام نهيان على قهوتها وانا اول الداخليييييييييييييييييين
من كرمك يا ليلي
كلللللللللللللللووووش ام نهيان رجعت الحمد لله على السلامه والله فرررحت برجعتك .. تكفين لا تعيدينها لاننا نحبك..
عيوووووون ياحبيبتي تسلمين انك رجعتي ام نهيان
بصوووومه الله يشفي اخوك ويفك سحره ويرد كيد من اراد بكم سوء في نحره ..
غيوض حبيبة قلبي .. كيفك؟ وكيف جنو العسل؟ شكلك ما شفتي الاستماره الاسبوعيه على العموم انا خطتي اني احفظ كل يوم وجه ونهاية الاسبوع مراجعة اللي حفظته وكل يوم اراجع ما يقل عن 5 صفحات من اي جزء اختاره
و لله الحمد ..
اليوم حفظت من 38 - 44 من سورة النساء .. الله يثبتني واخواتي على الطاعه وعقبال الختمه ان شاء الله
عيوووووون ياحبيبتي تسلمين انك رجعتي ام نهيان
بصوووومه الله يشفي اخوك ويفك سحره ويرد كيد من اراد بكم سوء في نحره ..
غيوض حبيبة قلبي .. كيفك؟ وكيف جنو العسل؟ شكلك ما شفتي الاستماره الاسبوعيه على العموم انا خطتي اني احفظ كل يوم وجه ونهاية الاسبوع مراجعة اللي حفظته وكل يوم اراجع ما يقل عن 5 صفحات من اي جزء اختاره
و لله الحمد ..
اليوم حفظت من 38 - 44 من سورة النساء .. الله يثبتني واخواتي على الطاعه وعقبال الختمه ان شاء الله
توقعت البنت بالمتوسط!!
ومدامها تعزمك اكيد انه اهلها موافقين تسوى عيد والمشكله ياخذون هالعادات من باب الحضاره والتقدم الذنب على اهاليهم
الله يهداهم ويستر على الاجيال الجايه
ومدامها تعزمك اكيد انه اهلها موافقين تسوى عيد والمشكله ياخذون هالعادات من باب الحضاره والتقدم الذنب على اهاليهم
الله يهداهم ويستر على الاجيال الجايه
لحوظه
ما تتخيلين وش كثر ضيق صدري الموقف وانصدمت فيه
وفعلن البنات اخذينها من باب الحضاره
ما تتخيلين وش كثر ضيق صدري الموقف وانصدمت فيه
وفعلن البنات اخذينها من باب الحضاره
الصفحة الأخيرة
النت يقفل ونا أرسل
شيكتي على الخاص؟؟؟