لحظة سنين
لحظة سنين
تسلمين لولى بسم الله......تفضلوا لاتستحون كل وحده تاخذ حبه ابى النخله بكبرها
قهوينا يالولى لاهنتى
مهاجره بغلاكم


آم نهيــــــــــــــآن وربي نوووورتي الملف

لا تغلين علينــآ ترى نفقدك حنا ونفقد اي وحده منا

آن شاء الله ماتعودينه و تتركينا مررررررره ثانيه..

نورررررررتي يـآلغاليه...

عيوووووون وهـ بس تسلميييييين على
ترجيعك لنا ام نهيــآن..
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
ياهلا وغلا بالغااااااااااااااالية لحوظة
بصمة احمدي ربك على انك ماشفتي الا هالموقف
والله لو أقلك على بلاوي عند اختي بمدرستها
هي مدرسة ثانوي زيك فيزياء
تعلمنا عن البنات وحركاتهم تحسين بخوووووووووووف
مهاجره بغلاكم
جبت لكم شوكلت بمناسبة رجعت


آلغــآليه ام نهيـــــــــــآن..








تستـــــــــــــآهلين آكثر ام نه نه>>وش رآيك بالدلع
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
لولي لالالا شايفه
والا شايفه من الحركات ما الله به عليم لكن الله الهادي
بس اذا كان يخص العقيده تجري ورا النصارى هذا الي اثر فيني مهما البنت سوت وسوت وقلدت و حركات والله يعين عليهم
بس الا العقيده

انا مو فيزيا انا اقتصاد