@غيوض
@غيوض
ياحياتي يارسونة وعيون أخباركم ياحبايبي
وش هاللحظة الحلوة اللي جمعتنا
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
ياحياتي يارسونة وعيون أخباركم ياحبايبي وش هاللحظة الحلوة اللي جمعتنا
ياحياتي يارسونة وعيون أخباركم ياحبايبي وش هاللحظة الحلوة اللي جمعتنا
هلا وغلا بالحبيبة بتابع برنا مج للشيخ محمد حسان عن التوبة رااااااااااااااااائع
والله العظيم من أول ما شفته ونا أقول كيف أقلها بغيت أرسل لك رسالة خفت تكوني نايمة شفت القهر:44:
حيــ لميس ــاتي
هلا بالموجودين كيفكم جميعا كيفك يا ابلتنا

والله اني خجلانه من طلبك


مدري اخاف مااكون قد المسؤلية
حيــ لميس ــاتي
عيون فين البرنامج بتابعه معاك
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
على قناة الرحمة ولها اسم ثاني الروضة