حيــ لميس ــاتي
ام جنا الغالية

لاتقولي مافيه تكرار انا اهم شي عندي التكرار لانه ينفعني ايام الدورة وعشان بنتي الله يحفظها


لسى مااتحمل بطئئئئئ بالعافية 10%
@غيوض
@غيوض
حياتي انا بدلعك توووووتو
خلاااااااااص
هذا البرنامج مايناسب بنتك وهوللكبار
عيووون :تدرين طووول الليل سهرانه على مقاطع لمحمدحسن يعقوب رووووووووووووووعه وقريب راح انزل موضوع عنه
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
حياتي انا بدلعك توووووتو خلاااااااااص هذا البرنامج مايناسب بنتك وهوللكبار عيووون :تدرين طووول الليل سهرانه على مقاطع لمحمدحسن يعقوب رووووووووووووووعه وقريب راح انزل موضوع عنه
حياتي انا بدلعك توووووتو خلاااااااااص هذا البرنامج مايناسب بنتك وهوللكبار عيووون :تدرين طووول...
سبحان الله هاذا الشيخ اذا تكلم تحسين قاعد يكلمك له برنامج راااااااااااائع في الرحمة
اسمه مدارج السالكين
غيرو وقته اذا عرفت الوقت قلت لك عليه
ام الفناتق
ام الفناتق
الحمد لله تم الحفظ الى ايه 248 هلاهلاهلابالغاليه اختي غيوض كيفك وكيف جنا ............هلا بفاكهة الملف اختي عيون الكل يتلذذ بطعمها ويشم رائحتها في كل صفحه لكي مني كل الحب والتقدير مرحبا بالمتواجدين ما شاء الله وش هالصدف
@غيوض
@غيوض
أنتظرك تعطيني اي خبرعن الشيوخ المذكورين
ياااااااااالله قال كلام مووووووطبيعي بس انا بجمع الاجزاء
واكتبها كتابه وانزلها ان شاء الله
لمييييس :أنا وش كلفتك فيه ناسية ؟؟؟؟