ماشاااااااااءالله تباااااااااااارك والله ماادريت عن هالتجمع ممكن تدخلووووني ويااااااااااااكم ضيفه جديدة ويارب ارزقناا حفظ القرران ونااخذ الدكتوراااااااااااااااااة بعد يارب وحياالله ام نهيان والله يسعدك ياااااااااارب
ام الفناتق :
الحمد لله تم الحفظ الى ايه 248 هلاهلاهلابالغاليه اختي غيوض كيفك وكيف جنا ............هلا بفاكهة الملف اختي عيون الكل يتلذذ بطعمها ويشم رائحتها في كل صفحه لكي مني كل الحب والتقدير مرحبا بالمتواجدين ما شاء الله وش هالصدفالحمد لله تم الحفظ الى ايه 248 هلاهلاهلابالغاليه اختي غيوض كيفك وكيف جنا ............هلا بفاكهة...
هلا وغلا بالغااااااالية
والله يابنات انكم معطيني اكبر من حجمي
بيكبر راسي
والمشكلة تحسسوني بالذنب
والله يابنات انكم معطيني اكبر من حجمي
بيكبر راسي
والمشكلة تحسسوني بالذنب
@غيوض
•
اميرررررررة :
ماشاااااااااءالله تباااااااااااارك والله ماادريت عن هالتجمع ممكن تدخلووووني ويااااااااااااكم ضيفه جديدة ويارب ارزقناا حفظ القرران ونااخذ الدكتوراااااااااااااااااة بعد يارب وحياالله ام نهيان والله يسعدك يااااااااااربماشاااااااااءالله تباااااااااااارك والله ماادريت عن هالتجمع ممكن تدخلووووني ويااااااااااااكم ضيفه...
يااااااااااااااهلا فيييك والله
شدعوووة ماندخلك الله يحييك البيت بيتك
ماشاء الله لاحظت من كتابتك انك متحمسة جدا
واسأل الله أن يثبتك يااااااااااااااااااااااااا رب ويعينك
طيب انتي قريتي الرابط في اول صفحة وفهمتي طريقتنا ؟؟؟
شدعوووة ماندخلك الله يحييك البيت بيتك
ماشاء الله لاحظت من كتابتك انك متحمسة جدا
واسأل الله أن يثبتك يااااااااااااااااااااااااا رب ويعينك
طيب انتي قريتي الرابط في اول صفحة وفهمتي طريقتنا ؟؟؟
يالله انك تحييها يارب
الله يوفقك ياااااااااارب حبيبتي ابي اكلفك بمنصب
الحين رسن وحبة سكر وعشانه توهم في بداية سورة البقرة شرايك تصيرين قائدتهم باعتبارانك حافظة خمسة اجزاء وباديه بسورة البقرة
ام جنا حبيبتي هذا ماكلفتيني فيه يانسايه لو دريت ماذكرتك هههههه
الله يوفقك ياااااااااارب حبيبتي ابي اكلفك بمنصب
الحين رسن وحبة سكر وعشانه توهم في بداية سورة البقرة شرايك تصيرين قائدتهم باعتبارانك حافظة خمسة اجزاء وباديه بسورة البقرة
ام جنا حبيبتي هذا ماكلفتيني فيه يانسايه لو دريت ماذكرتك هههههه
الصفحة الأخيرة
فديتك يابعدقلبي والله اني فاقدتك اليوم قلت عسى خيران شاء الله
شلووووونك ياقلبي شلون عياااااااااااااالك
بتصومووووون بكرا ؟؟؟