لنرقى بالقران
تقبل ذاتك




عندما لا تقبل ذاتك ، فإنك تصبح شديد الحساسية تجاه رفض الآخرين لك .


عندما لا تقبل ذاتك ، فإنك تفقد إيمانك بقدراتك الداخلية بها في كل مرة تحاول التغلب على جوانب ضعف مترسبة لديك 0


عندما لا تقبل ذاتك ، فإنك تضيّع الوقت باحثاً عن حب الآخرين حتى تصبح متكاملاً .






عندما لا تقبل ذاتك ، تنحصر جهودك في محاولة قهر الآخرين وليس في البحث عن أفضل إمكانياتك .


عندما لا تقبل ذاتك ، فإنك تبالغ في تقدير قيمة الأشياء المادية .


عندما لا تقبل ذاتك ، فإنك تشعر دائماً بالوحدة ، وبأن وجودك مع الآخرين لا جدوى منه .


عندما لا تقبل ذاتك ، فإنك تعيش في الماضي .


إن قبول الذات ليس مستحيلاً ، إنه الوضع الوحيد الذي تستطيع تحقيق التطور من خلاله .


إذا تقبلت حياتك بكل ما فيها ، فلن تهدر إي جزء منها .


عندما لا تقبل ذاتك ، فإنك تخاف مما يمكن أن يكشفه كل يوم يمر بك من حقائق عنك .


عندما لا تقبل ذاتك ، تصبح الحقيقة ألد أعدائك .


عندما لا تقبل ذاتك فإنك لا تجد مكاناً تختبئ فيه عن العيون .


إن قبولك لذاتك هو كل شيء .حينما تقبل ذاتك ، يمكنك قبول العالم كله .





إني أقبل كل الأجزاء التي تُكون شخصيتي
وما لا أستطيع أن أقبله ، أتجاهله .












رأي الآخرين


هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x435 و بحجم 57KB.



إن رأي الآخرين هو ما يخص الآخرين .


إن الآخرين مثلك تماماً ، لديهم من الحيرة ، والشعور بعدم الأمان ، والخوف ما لديك . إنهم مثلك ، معرضون لارتكاب أخطاء ، لان يكونوا حسودين ، أو غيورين ، لأن يخدعوا أنفسهم ، ولذلك فإنهم معرضون لتحريف ما يسمعونه أو يرونه .


أولاً وقبل كل شيء ، فإن كل ما يعتقده الناس عنك ليس من شأنك أبداً .


تذكر ذلك .




ولكن إذا كان من الضروري أن تعرف رأي الناس فيك ، فيجدر بك أن تعرف أن آراءهم هذه تتصل بشعورهم تجاه أنفسهم أكثر من شعورهم تجاهك .


إن معظم الناس قد يتساءلون كذلك عن رأيك فيهم ،ضع هذا في اعتبارك .





إن رأيي في ذاتي هو كل ما يهم .
إنني أقدَّر ذاتي .
إنني أتذكر كل مواطن الصلاح في ذاتي .








أسعد نفسك




إنك تعرف جيداً أنه لن يموت أحد بدلاً منك .


لذا فإنه يجدر بك أن تحيا حياتك بنفسك .


كلما حاولت إرضاء الآخرين ، فإنك بذلك تجعل مشاعرهم أهم من مشاعرك .


إذا أجّلت سعادتك وقدّمت عليها سعادة الآخرين –حتى لو كنت تعتقد أنك تفعل هذا بدافع من الحب – سينتهي بك الحال إلى الشعور بخيبة الأمل إزاء ردود أفعالهم تجاهك .






بطريقة أو بأخرى ، فإن محاولتك إسعاد الآخرين لن يكون كافية ابدأً لتحقيق الغرض منها سواء النسبة لك أم بالنسبة للآخرين .



سوف ينتهي بك الحال إلى أن تتوقع الكثير من الآخرين ،، مما يؤدي بك إلى الاستياء الشديد .


وبعد قليل تفقد الحياة بهجتها ، لأنك تعتمد على الآخرين لتحقيق سعادتك ، بينما لا يعتقد أن أي شخص يمكنه ذلك بالفعل .


إن أحداً لا يعرف الطريق إلى إسعادك سواك .





إنني أسعد نفسي وأضع مشاعري في
المقدمة ، إنني أستحق أن أكون سعيداً لأجل
نفسي فقط


http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2772413&page=4
مهاااويA
مهاااويA
وانا معكم

بصراحه اول مره اشوف هذا الموضوع

والحمدلله اني لحقت عليكم

يتربي لك الحمد

انا خريجه تحفيظ قران كريم

بس للاسف مو حافظه كثير

ويارب احفظ معكم

مناي البس امي وابوي تاج
هنا30
هنا30
على فكرة الموقع عارفة افتحه واكرر الايات بس المشكلة انو يقراها بالانقلش والعربي ابغى عربي بس هو كان عربي بس مو عارفه كيف اتغير
على فكرة الموقع عارفة افتحه واكرر الايات بس المشكلة انو يقراها بالانقلش والعربي ابغى عربي بس ...
شفتي اول زر translisionاضغطي على السهم الصغير بجنبه فيه عدة خيارات اختاري
hideوبس يتحول عربي
هنا30
هنا30
مراحب بالحلوين كيفكم مع البرد تعالو تدفو عندنا في جده اللي مايحبون البرد
ترى لسا نشغل مكيفات ههههههههههه اليوم عندي يوم كرف طويل بسوي الفطور واروح احفظ وارجع بس معليش بمر قسم الطبخ شويات
المشكله اذا دخلته ماحس في الوقت يروح بسرعه وانا ابي استفيد من اليوم
مهاااويA
مهاااويA
هنا انا في جده

وبموت برد هههههههههههههههه