^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
وانا معكم بصراحه اول مره اشوف هذا الموضوع والحمدلله اني لحقت عليكم يتربي لك الحمد انا خريجه تحفيظ قران كريم بس للاسف مو حافظه كثير ويارب احفظ معكم مناي البس امي وابوي تاج
وانا معكم بصراحه اول مره اشوف هذا الموضوع والحمدلله اني لحقت عليكم يتربي لك الحمد انا...
ياهلا وسهلا مهاوي شرفتينا أكيد أكيد بنكون مبسوطااااااااات يارب تنضمي لنا أخت غالية
حياك الله وبياك
@غيوض
@غيوض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيوون معليش طلعت وماشفت ردك
الاميرة تحت كل وجه تلقين شريط ازرق صغيييير اضغطيه يقرألك الوجه
ماشاء الله عليك يا أميرة تحبين الخيرلك ولغيرك
هنا ...احلى شي في جدة ماشاء الله مافيها برد
لنرقى..... الله يجزاك كل خيريارب ماااقصرتي
مهاااااااوي .....ياهلاوالله يالله فيه بنات توهم بادين خلك معهم مقسمين 3مجموعات
مجموعة في الجزء الثاني
مجموعة تحفظ من الاخير
مجموعة جديدة من سورة البقرة
انتي من تحبين تبدأين يالغاااااليه

^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيوون معليش طلعت وماشفت ردك الاميرة تحت كل وجه تلقين شريط ازرق صغيييير اضغطيه يقرألك الوجه ماشاء الله عليك يا أميرة تحبين الخيرلك ولغيرك هنا ...احلى شي في جدة ماشاء الله مافيها برد لنرقى..... الله يجزاك كل خيريارب ماااقصرتي مهاااااااوي .....ياهلاوالله يالله فيه بنات توهم بادين خلك معهم مقسمين 3مجموعات مجموعة في الجزء الثاني مجموعة تحفظ من الاخير مجموعة جديدة من سورة البقرة انتي من تحبين تبدأين يالغاااااليه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيوون معليش طلعت وماشفت ردك الاميرة تحت كل وجه تلقين شريط ازرق...
هلا وغلا بالغلا كله
كيفك وكيف جنى
ياالله كنت افكر فيك وقول اذا صحيت بنتها ألحين متى تنام
أي رد اللي ما شفتيه؟؟؟
@غيوض
@غيوض
هلاعيون يوم تقولين جيبي جنا
الاميرة الله يعينك ياقلبي على مستشفى الاسنان تخيلي رحت مع اختي عنددكتورة اسنان واشوفها تشتغل فيها تشنجت اعصابي تعبت وبعدها مسكتني عادانا وش مشكلتي سني عادي مافيه شي بس انكسرجزء صغيرمنه ورحت عشان احل المشكله والله جسمي صارثلج من الخوووف
نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخبار الغالين ؟

الحمدلله تم حفظ الوجه الاخير من الجزء الثاني (249-252) اللهم اني أسألك الثبات

ام علي
.. منور فيج يا قلبي .. الله يديم الابتهاج في الملف والمحبه في قلوبنا
======
قمه ..
(( اسم على مسمى )) ... هلا بج زود يا الغلا .. تصدقين فكرة المصحف وتلبيسه بصوف عجبتني كثير بس للاسف ماعندنا حد يعرف على هالشغلات .. وبخصوص الموقع اللي حطيتيه انا عندي بس ماعرفت اشتغل عليه يعني ما عرفت كيف أخليه يردد آيه وحده بس
======


اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
======
]رسن ..
الله يجعل ايامج كلها فرح قولي آمين .. تسلمين يا قلبي .. وباذن الله الهمه عاليه وفوق
والله يوفق غيوض اللي جمعتنا بهذا الملف الطيب ويجعله بميزان حسناتها .. ويحفظ لها جنا ويجعلها من الصالحات
======
أميرررررررررة ..
الله يحيج يا عمري .. وهلا بج بينا اخت عزيزه وغاليه
======
]عشانه كل شي يهون ..
الله يبارك فيج يا قلبي ... وتسلمين يالغلا
=====
مهاوي
هلا بج حبيبتي .. تزيدين الملف نور يالغلا ..
=====
غيوض
مشكوره المصحف الالكتروني الميسر .. انا حملته اول مره حطيتيه .. واستفدت منه كثير ايام الدوره .. وهالايام لفت انتباه ولدي نهيان وقالي يبي يحفظ منه ههههههههه الله يحفظه ويهديه هو واخوه واخته ويجعلهم من الصالحين .. الله يجعله في ميزان حسناتج الغاليه
=====
عيون
أخبارج يالغاليه :)
=====
لنرقى بالقرآن ...
طرح رائع عزيزتي .. وبالتوفيق بالامتحان ..
=====
هنا
أخبارج حبيبتي .. ترى احنا في دبي نفس الشي مو برد كثير .. الصبح يكون برد وبعدين خلاص يكون الجو حلو .. راح يزيد البرد نهاية شهر 12 وبداية 1
======