^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
قمه قمه :
أقول بس روحي احفظي ههههههههههههههه حافظه الفجر وبستقوي عليك خخخخخخخخخخخخ غيوض لا تسمحيلها خليه تروح تحفظ :booo: ................:35: احسك ياعيون كذا :mad:
أقول بس روحي احفظي ههههههههههههههه حافظه الفجر وبستقوي عليك خخخخخخخخخخخخ غيوض لا تسمحيلها خليه...
أفااااااااااا طلع عندنا أخت فتااانة
والله قمة كنت رايحة احفظ شفتكم ما قدرت
الله يسعدك ياااااااااااارب بس ترى انا قوية ما أخاف :42:
قمه
قمه
سبحان الله والحمد لله والله اكبر ولا اله الا الله
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
بنات نقدر ننفذ الدرس اللي منزلته غيوض ألحين وحنا قاعدين على النت
يلا ابداؤ
سبحان الله والحمد لله ولا إلاه إلا الله والله أكبر
نرددها وحنا جالسين
قمه
قمه
ما تنلامين ياعيون من شاف هالجمعه يغبطنا عليها ..... حسيتك متورطه بالحفظ قلت خليني امزح عليها هههههههههههه
قمه
قمه
اللهم إني أعوذ بك أن اشرك بك وأنا أعلم وأستغفرك لما لا اعلم فإنك تعلم ولاأعلم وانت علام الغيوب