رسن22
رسن22
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم اخواتي في الله
تقبل الله منا ومنكم الصيام
لاتنسوني بدعوه عند فطركم برضى الله ومحبته
وان يحقق لي مااتمنى وان يفرج همومي في الدارين
ولن انساكم من دعواتي
محبتكم //رسونه (:
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
هنا الله يجزاك الف خير ياعسل فكيتي ي ازمة تحت البطانية وقاعده احفظ مع الموقع بصراحة مرة عاجبني سويت تكرار 8مرات بعدين لمن اجلس احفظ ان شاء الله تسهل علي ياااااااااارب لولي سوي لي قرفة وارسليها على فكرة لولي يعني احنا في الارشيف طيب يادبه هههههههه يابختي ان ام الفزعات في العائلة ولمن اتعب مالاقي احد احزن صح هههههه
هنا الله يجزاك الف خير ياعسل فكيتي ي ازمة تحت البطانية وقاعده احفظ مع الموقع بصراحة مرة...
طيب لموسة حتحوته اسم الدلع
بسويها وارسلها فيدكس
قمه
قمه
هلااااااااااااااا وغلاااااااااااااااا بأم نهيان أنا بخير من اول ماشفتك داخلة ولا يهونون الباقين مبرووووووووووووووك عقبالي اليوم غيوضة اسمحيلي اغير وقت ساعتي الذهبية لبلليل ماني قادرة احفظ ونتم موجودين ولا ميييييين غيوض وام نهيان وتبيني احفظ ؟؟؟؟؟؟
هلااااااااااااااا وغلاااااااااااااااا بأم نهيان أنا بخير من اول ماشفتك داخلة ولا يهونون...
أقول بس روحي احفظي ههههههههههههههه حافظه الفجر وبستقوي عليك خخخخخخخخخخخخ
غيوض لا تسمحيلها خليه تروح تحفظ :booo: ................:35:

احسك ياعيون كذا :mad:
@غيوض
@غيوض
غااالياتي عليكم بهذا الدعااااااااء
فهويحصنك بإذن الله من الشرك ومن الرياء حتى لو كانت نيتك فعلا سيئه وقلتي هذا الدعاء
اللهم إني أعوذ بك أن اشرك بك وأنا أعلم وأستغفرك لما لا اعلم فإنك تعلم ولاأعلم وانت علام الغيوب

رسن22
رسن22
ماشاااااااااءالله تباااااااااااارك والله ماادريت عن هالتجمع ممكن تدخلووووني ويااااااااااااكم ضيفه جديدة ويارب ارزقناا حفظ القرران ونااخذ الدكتوراااااااااااااااااة بعد يارب وحياالله ام نهيان والله يسعدك ياااااااااارب
ماشاااااااااءالله تباااااااااااارك والله ماادريت عن هالتجمع ممكن تدخلووووني ويااااااااااااكم ضيفه...
ياهلا وغلا منوره يااموره
والله يرزقنا واياك حفظ كتابه
والله يرزقك الزوج الصالح المصلح الحنون الطيب امين عاجلا غير اجل
والله يسعدنا جميع بحفظ كتابه وثباته في قلوبنا اللهم امين