هنا
الله يجزاك الف خير ياعسل فكيتي ي ازمة
تحت البطانية وقاعده احفظ مع الموقع بصراحة مرة عاجبني سويت تكرار 8مرات
بعدين لمن اجلس احفظ ان شاء الله تسهل علي ياااااااااارب
لولي سوي لي قرفة وارسليها
على فكرة لولي يعني احنا في الارشيف طيب يادبه هههههههه
يابختي ان ام الفزعات في العائلة ولمن اتعب مالاقي احد احزن صح هههههه
هنا
الله يجزاك الف خير ياعسل فكيتي ي ازمة
تحت البطانية وقاعده احفظ مع الموقع بصراحة مرة...
كيفكم اخواتي في الله
تقبل الله منا ومنكم الصيام
لاتنسوني بدعوه عند فطركم برضى الله ومحبته
وان يحقق لي مااتمنى وان يفرج همومي في الدارين
ولن انساكم من دعواتي
محبتكم //رسونه (: