^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
لولي ننتظر طريقة الاذكار استغفر الله واتوب اليه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
لولي ننتظر طريقة الاذكار استغفر الله واتوب اليه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا هو...
قاعدة أكتب الطريقة بسومة تعبت من الكتابة لأني مصدعة تصدقي شاااااااااكة يكون عندي اتفاع في الضغط خايفة اروح المستشفى ويأكدولي صداع مو طبيعي وتورم بجسمي وثقل بجسمي كلها اعراض ارتفاع ضغط الدم
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
حبيبتي لا تهملي نفسك ولا تحمليها فوق طاقتها الدنيا مو طايرررررررررررره
لا تكونين عصبيه
ولازم لالالالالالالالالالالالازم تقيسي الضغط الله يستر الحين حتى الصغار صار يجيهم ضغط
الله يحفظك ويرعالك
لولي ررررروحي روووووحي ترااااااااااااااك غاليييييييييييييه علينننننننننننننا
هنا30
هنا30
الحمد لله حفظت الوجه الخامس من ال عمران
ايه37
صفحة 54
لولي الله يعين على الصداع بس من جد لازم تروحين تشيكين على نفسك وماتشوفين شر
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
اهليييييييين هنا اخبارك
وش اخبار حفظ ال عمران معك

يفز قلب اذا شفتك
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
روروووووووووووو وييييييييييييييينك طمنينا على اختبارك