^عيون الليل ^
•
بسومة هنو عندي مشكلةومحتاااااااااااارة فيها
انا مشتركة بمنتدى ثاني وعندي صاحباتي من اكثر من سنه ومسوين مجموعة وعندنا شغل ومهم بالنسبة لي من زمان ونا اتمنى هالشغلة احققها المشكلة اني مقد اوفق بين الملف هاذا وصاحباتي فمضطرة اضحي بأحد مو انقطاع على طووووول لالالالاأعوذ بالله بس ماراح اقدر على المنتديين صعععععععب جدا
محتارة ومتضايقة جدا لو كنتم مكاني ماذا ستفعلون؟؟؟؟
محتارة ومتضايقة جدا لو كنتم مكاني ماذا ستفعلون؟؟؟؟
لالالالا لولي
فكري بطريقة غير التضحيه
يعني ما فيه الا هي
طيب
بامكانك تخففي الضغط فيهم شوي
الزززززززززبده
احنا لايمكن نفررررررررررررط فيك
ادخلي علينا وعطينا حفظك وعطينا اخبارك واحوالك
ابدن ما نستغني
الله يوفقك حبيبتي
ونعم الصحبة
فكري بطريقة غير التضحيه
يعني ما فيه الا هي
طيب
بامكانك تخففي الضغط فيهم شوي
الزززززززززبده
احنا لايمكن نفررررررررررررط فيك
ادخلي علينا وعطينا حفظك وعطينا اخبارك واحوالك
ابدن ما نستغني
الله يوفقك حبيبتي
ونعم الصحبة
كيف الحلوات
بنات هاذي طريقتي في الأذكار وتكون شاملة لكل ذكر وبدون ما أحس اني نسيت شي أو فوته وما يمر اليوم من دون ذكر لكل الأذكار اللي ثبتت صحتها عن النبي صل الله عليه وسلم
بقل لكم الطريقة و أشرح لكم عشان ما نكون أعوذ بالله
سوينا بدعة في الدين
أول شي الأذكار اللي بعد الصلاة ما أفوتها أبدا أبد ا أبدا
استغفر الله 3 مرات.اللهم انت السلام...... إلخ.ولاإلاه إلا وحده لا شريك له.........إلخ
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ... لا إلاه إلا الله ولا نعبد إلا إياه لا إلاه إلا الله له النعمة وله الفضل وله الثنا ء الحسن لا إلاه إلا الله مخلصين له الدين ولو كره المشركين
اية الكرسي والمعوذتين والاخلاص
سبحان الله 33 والحمد لله 33 والله أكبر 33 أو34 وفي النهايه لا إلاه إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير طبعا هنا فيه طرق كثير ة لهاذا الذكر ممكن تشوفوها عل النت
أبدأ من صلاة الفجر ::بعد ما انتهي من الأذكار اللي بعد الصلاة مباشرة أقول لا إلاه إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير 33 ,احيانا 35 وأحيانا 10 مرات فقط أحيانا ..وراح أقلكم بعد شوي ليه؟؟ بعد كذا أقول سبحان الله والحمد لله ولا إلاه إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله 10 مرات وممكن أزيد أو أنقص
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 10 وممكن أزيد أو أنقص
سبحان الله العظيم وبحمده وبحمده 10 وممكن أزيد أو أنقص
سبحان الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله 10 وأيضا زيدي اونقصي
لا إلاه إلا الله بأي عدد
الحمد لله 100 مرة وممكن ازيد
سبحان الله وبحمده100مرة ثابته المئة
لا حول ولا قوة إلا بالله 10 مرات وممكن اكثر أو أقل
صلي على النبي 100 أو أكثر أو أقل شوي المهم لااااااااازم الصلاة
الاستغفار قد ماتقدرين
وهاذا يوميا لااااااااازم اسويه ليه اخترت صلاة الفجر لأنها الصلاة الوحيدة اللي تكوني عندك وقت طويييييييل للأذكار
ولو حصل كان عندك شغل تكوني ما مر عليك اليوم من دون ذكر
بالنسبة :: لا إلاه إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
مو الأفضل ذكرها 100 مرة ورد أحاديث في فضلها
ذكرت لكم بعد صلاة الفجر اقولها 10 او 33 او 35
لأني اقسمها على طول اليوم
بعد صلاة الظهر أقولها 35أو 33 لو جمعتها مع الفجر تكون 66 او 70 ولو مافظيتي الظهر خليها العصر بعد الصلوات
مع الصلاة على النبي
بعد المغرب : اقول . لا إلاه إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
33 أو 35 وبكذا اكون قلتها 100 مرة موزعة على طول اليوم
والصلاة على النبي مو اقل من 100مرة وبكذا تكوني صليتي على النبي اكثر من 200 مرة باليوم
وبكذا سهلتيها عليك وما نسيتي شي من الأذكار
بنات أحيانا أقلل فيها كلها وأحيانا ازيد ليه عشان ما أكون
ابتدعت شي في الدين
اذا ما كنت اصلي بدل الصلاة اقول الأذكار بس هنا أ زيد عشان الأجر
ليه حددت بعد الصلاوات يكون لي ورد يومي من الأذكار لأني اذا ما قلتها ونا جالسة على السجادة وقمت نسيت فيمر اليوم من غير
اذكار
بنااااااااااااات أنا ماكنت احافظ على اذكار الصباح والمساء واعوذ بالله كنت طول الوقت متضايقة
بس الحين والله العظيم اني في حياة ايمانية اللهم لك الحمد
لأني صرت محافظ على كل ألأذكار اللي قلت عليها وما اتنازل عنها ولو شي يسير المهم ما اتركها ابد
وكمان اذكار الخروج والدخول
فيه كتاب اسمه تحفة الذاكرين (للشوكاني
فيه كل الأذكار اللي وردت عن النبي الصحيحة والضعيفة والحسنة اشتروه يابنات مرررررررة روعة سعره 15 ريال
بنات هاذي طريقتي في الأذكار وتكون شاملة لكل ذكر وبدون ما أحس اني نسيت شي أو فوته وما يمر اليوم من دون ذكر لكل الأذكار اللي ثبتت صحتها عن النبي صل الله عليه وسلم
بقل لكم الطريقة و أشرح لكم عشان ما نكون أعوذ بالله
سوينا بدعة في الدين
أول شي الأذكار اللي بعد الصلاة ما أفوتها أبدا أبد ا أبدا
استغفر الله 3 مرات.اللهم انت السلام...... إلخ.ولاإلاه إلا وحده لا شريك له.........إلخ
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ... لا إلاه إلا الله ولا نعبد إلا إياه لا إلاه إلا الله له النعمة وله الفضل وله الثنا ء الحسن لا إلاه إلا الله مخلصين له الدين ولو كره المشركين
اية الكرسي والمعوذتين والاخلاص
سبحان الله 33 والحمد لله 33 والله أكبر 33 أو34 وفي النهايه لا إلاه إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير طبعا هنا فيه طرق كثير ة لهاذا الذكر ممكن تشوفوها عل النت
أبدأ من صلاة الفجر ::بعد ما انتهي من الأذكار اللي بعد الصلاة مباشرة أقول لا إلاه إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير 33 ,احيانا 35 وأحيانا 10 مرات فقط أحيانا ..وراح أقلكم بعد شوي ليه؟؟ بعد كذا أقول سبحان الله والحمد لله ولا إلاه إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله 10 مرات وممكن أزيد أو أنقص
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 10 وممكن أزيد أو أنقص
سبحان الله العظيم وبحمده وبحمده 10 وممكن أزيد أو أنقص
سبحان الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله 10 وأيضا زيدي اونقصي
لا إلاه إلا الله بأي عدد
الحمد لله 100 مرة وممكن ازيد
سبحان الله وبحمده100مرة ثابته المئة
لا حول ولا قوة إلا بالله 10 مرات وممكن اكثر أو أقل
صلي على النبي 100 أو أكثر أو أقل شوي المهم لااااااااازم الصلاة
الاستغفار قد ماتقدرين
وهاذا يوميا لااااااااازم اسويه ليه اخترت صلاة الفجر لأنها الصلاة الوحيدة اللي تكوني عندك وقت طويييييييل للأذكار
ولو حصل كان عندك شغل تكوني ما مر عليك اليوم من دون ذكر
بالنسبة :: لا إلاه إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
مو الأفضل ذكرها 100 مرة ورد أحاديث في فضلها
ذكرت لكم بعد صلاة الفجر اقولها 10 او 33 او 35
لأني اقسمها على طول اليوم
بعد صلاة الظهر أقولها 35أو 33 لو جمعتها مع الفجر تكون 66 او 70 ولو مافظيتي الظهر خليها العصر بعد الصلوات
مع الصلاة على النبي
بعد المغرب : اقول . لا إلاه إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
33 أو 35 وبكذا اكون قلتها 100 مرة موزعة على طول اليوم
والصلاة على النبي مو اقل من 100مرة وبكذا تكوني صليتي على النبي اكثر من 200 مرة باليوم
وبكذا سهلتيها عليك وما نسيتي شي من الأذكار
بنات أحيانا أقلل فيها كلها وأحيانا ازيد ليه عشان ما أكون
ابتدعت شي في الدين
اذا ما كنت اصلي بدل الصلاة اقول الأذكار بس هنا أ زيد عشان الأجر
ليه حددت بعد الصلاوات يكون لي ورد يومي من الأذكار لأني اذا ما قلتها ونا جالسة على السجادة وقمت نسيت فيمر اليوم من غير
اذكار
بنااااااااااااات أنا ماكنت احافظ على اذكار الصباح والمساء واعوذ بالله كنت طول الوقت متضايقة
بس الحين والله العظيم اني في حياة ايمانية اللهم لك الحمد
لأني صرت محافظ على كل ألأذكار اللي قلت عليها وما اتنازل عنها ولو شي يسير المهم ما اتركها ابد
وكمان اذكار الخروج والدخول
فيه كتاب اسمه تحفة الذاكرين (للشوكاني
فيه كل الأذكار اللي وردت عن النبي الصحيحة والضعيفة والحسنة اشتروه يابنات مرررررررة روعة سعره 15 ريال
الصفحة الأخيرة