بنات اتمنى تكون طريقتي في الشرح واضحة
واللي ما تفهم علي لا يردها الا لسانها
بنات اتمنى تكون طريقتي في الشرح واضحة
واللي ما تفهم علي لا يردها الا لسانها
^عيون الليل ^ :
بنات اتمنى تكون طريقتي في الشرح واضحة واللي ما تفهم علي لا يردها الا لسانهابنات اتمنى تكون طريقتي في الشرح واضحة واللي ما تفهم علي لا يردها الا لسانها
بصمة مبدعه :
حيا الله الامووووووووره الاميرررررررره اخبارك بعد صلاة الفجر اصفى للذهن بس خسارة ما نلحق عليهاحيا الله الامووووووووره الاميرررررررره اخبارك بعد صلاة الفجر اصفى للذهن بس خسارة ما نلحق عليها
بصمة مبدعه :
لولي الله يعطيك العافيه على الطررررريقة عجبني التقسيم فعلا ما يمر اليوم الا وفيت العدد اذا قسمتها بس انا كثير انشغل بعد الصلوات مثل صلاة الفجر ما يمدي انا اتجهز واروح للمدرسه والظهر اصليها في الدوام العصر غالبا انام شوي بعد الصلاة اذا ما نمت الظهر المغررررررررررررب احب فعلا اقضي الاذكار فيها وكذالك العشا وقتها مناسبلولي الله يعطيك العافيه على الطررررريقة عجبني التقسيم فعلا ما يمر اليوم الا وفيت العدد اذا...
اخبارك
بعد صلاة الفجر اصفى للذهن بس خسارة ما نلحق عليها