بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
حيا الله الامووووووووره الاميرررررررره
اخبارك
بعد صلاة الفجر اصفى للذهن بس خسارة ما نلحق عليها
الاميره9999
الاميره9999
بنات اتمنى تكون طريقتي في الشرح واضحة واللي ما تفهم علي لا يردها الا لسانها
بنات اتمنى تكون طريقتي في الشرح واضحة واللي ما تفهم علي لا يردها الا لسانها
لا لا واضحه وفهمت واالله يجزاك خير ولك اجر باذن الله
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
بسومة لا تدخل غيوض ألحين وتسوي لي حفلة
انا ما قلت بترك الملف هاذا بس اقول صعب ادخل زي اول لأن ممكن يمر كم يوم ما ادخل بس
طبعا اذا بحسبها هنا اولى لأني بحفظ قرآ ن وهو اهم لا كن الشغلة الثانية كنت اتمناها من ز ماااااااااان
يعني المشكلة اخاف اقصر في الثنتين لعدم قدرتي على التوفيييق بينها
الاميره9999
الاميره9999
حيا الله الامووووووووره الاميرررررررره اخبارك بعد صلاة الفجر اصفى للذهن بس خسارة ما نلحق عليها
حيا الله الامووووووووره الاميرررررررره اخبارك بعد صلاة الفجر اصفى للذهن بس خسارة ما نلحق عليها
حياك الله اقري الاذكار مع طالبتك ولك اجر وشرايك
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
لولي الله يعطيك العافيه على الطررررريقة عجبني التقسيم فعلا ما يمر اليوم الا وفيت العدد اذا قسمتها بس انا كثير انشغل بعد الصلوات مثل صلاة الفجر ما يمدي انا اتجهز واروح للمدرسه والظهر اصليها في الدوام العصر غالبا انام شوي بعد الصلاة اذا ما نمت الظهر المغررررررررررررب احب فعلا اقضي الاذكار فيها وكذالك العشا وقتها مناسب
لولي الله يعطيك العافيه على الطررررريقة عجبني التقسيم فعلا ما يمر اليوم الا وفيت العدد اذا...
الله يوفقك يارب كنت بقل لك خليها بعد العشا
المهم لا تخلي اليوم يمر من غير اذكار