حبيبتي لو بس ادخلي وعطينا حفظك ومتى ما احتجتينا راح تلاقينا
بس لا تتركين
بالنسبة لشغل البيت والله اروح اصلح الشغل واشيك على الملف بعدها اضغط f5وامشي
اجي الاقي الصفحة منفتحة واطلع وارجع
وما احس بشي
طيب دوري لك طريقة ثانيه
قسمي وقت
ا مو لازم تدخلي عليهم بمفس الوقت
اهلا وسهلا بالغاليات ااحين حفظت وجه من سوره الاحقاف وهي سوره جديده من امس وانا اكررها والى الان وساعه الذهبيه بعد الفجر هدؤ والحمد لله الله يسهل ويتمي علينا
لولي الله يعطيك العافيه على الطررررريقة
عجبني التقسيم فعلا ما يمر اليوم الا وفيت العدد اذا قسمتها
بس انا كثير انشغل بعد الصلوات
مثل صلاة الفجر ما يمدي انا اتجهز واروح للمدرسه
والظهر اصليها في الدوام
العصر غالبا انام شوي بعد الصلاة اذا ما نمت الظهر
المغررررررررررررب احب فعلا اقضي الاذكار فيها
وكذالك العشا وقتها مناسب
عجبني التقسيم فعلا ما يمر اليوم الا وفيت العدد اذا قسمتها
بس انا كثير انشغل بعد الصلوات
مثل صلاة الفجر ما يمدي انا اتجهز واروح للمدرسه
والظهر اصليها في الدوام
العصر غالبا انام شوي بعد الصلاة اذا ما نمت الظهر
المغررررررررررررب احب فعلا اقضي الاذكار فيها
وكذالك العشا وقتها مناسب
الصفحة الأخيرة
منها الحفظ
ومو معقولة اقضي وقتي كله عند النت
هنا ما أقدر اطلع بصراحة تعودت عليكم ومااستغني عنكم وهم بعد مدري محتاااااااااارة