حيــ لميس ــاتي
حبيت اسلم عالحبايب
خروج للحفظ
@غيوض
@غيوض
انا مشتركة بمنتدى ثاني وعندي صاحباتي من اكثر من سنه ومسوين مجموعة وعندنا شغل ومهم بالنسبة لي من زمان ونا اتمنى هالشغلة احققها المشكلة اني مقد اوفق بين الملف هاذا وصاحباتي فمضطرة اضحي بأحد مو انقطاع على طووووول لالالالاأعوذ بالله بس ماراح اقدر على المنتديين صعععععععب جدا محتارة ومتضايقة جدا لو كنتم مكاني ماذا ستفعلون؟؟؟؟
انا مشتركة بمنتدى ثاني وعندي صاحباتي من اكثر من سنه ومسوين مجموعة وعندنا شغل ومهم بالنسبة لي من...
ماشاء الله تبارك الله
الله يوفقك يارب
ومبروك النحف ياقمر

ابشري يالغلا

صارلهالقنوات ترددجديد وفعلا كلامك انا سمعت الشيخ نبيل العوضي يقول ان شيوخ هالقنوات ماياخذون ريال واحد بل ويحطون للقناه من جيوبهم

الف لاباس طهوران شاء الله


:mad:خطررررررررر:mad:
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
والله ياغيوض لما شفتك داخلة لاااااا شعوريا قلت
ياااااااااااااويلي
بنات تكفون شكلي اسأت التعبير وفهمتو غلط
لالالالالالالالالالالالالا تشمتو الدبه رورو فيا
@غيوض
@غيوض
بسم الله ووووووووين ردي ليه يختفي !!!!!!!!!!
بسم الله ووووووووين ردي ليه يختفي !!!!!!!!!!
بااااااااااارك الله فيك حلللو وقتك

:mad:وش هالكلام

بااااااارك الله فيك يالحوظة الله يثبتك ويقويك يارب

تسلمييييييييييييييييييييييين ياقلبي

ترى احيانا فعلا تحملين الصفحة ومايطلع بس تراه موجودالرد
@غيوض
@غيوض
أم نهيااااااااااااااااان
والله اني افرح لاشفت اسمك
واكيدالبنات نفس شعوري
عيووووون مشكورة على الطريقه
واذا المنتدى الثاني تقدرين تعطينه من وقتك مايخالف لكن تضحين فينا مستحييييييييييييييييييييييييل