^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
غيوووووض حبيبتي انا بخلي استمارتي ليوم السبت
ابغى باقي اليوم والخميس والجمعة كاملة للمراجعة
أبغى ادخل الجزءالثالث ونا متقنة الجزئين تمااااااام
زيادة في الاحتياط ليطمئن قلبي
@غيوض
@غيوض
انتي تامرين يالووووولي أمر
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
بصراحة زززززهقت لولي انا الي جاني ضغط
كل ما اكتب ما الاقيه وينه المنتدى يبلع الردود
نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
الله يسعدج دنيا واخره يا غيوض وربي قعدت اضحك .. لما قريت كلمة خطرررررررررر تخيلت شكلج وانتي تقولينها ههههههههههههههههههه

يا عمري يا غيوض .. انا لما اشوف اسمج ودي استخبي ورا عيون من الحياء :35:

============

ما عليه سامحيني يا عيون .. ما اانتبهت لردج اللي ذكرتي فيه ارتفاع ضغطج ... سلامتج عيوني .. طيب روحي المستشفى أحسن لج .. ألزم ما على الانسان صحته .. وانتبهي لصحتج وتجنبي الامور اللي ترفع الضغط ..

============

تصدقون كنت ناويه الحين اراجع الجزء الثاني .. وبكره الاول والثاني مع التركيز على الاول .. وطلبت من بنت اختي تختبرني ((تسمعني)) يوم الجمعة .. بس ما قدرت اترك جمعتكم ما تنمل
@غيوض
@غيوض
شدعوووووة ام نهيان خلاص انا ماعلي الاباليوم وبس نسيت امس واحزانه تماما احنا ولاداليوم
اييييييييييييه نسيت اقولكم حملت موزيلا فايرفوكس
فيه ميزة رووووووووووووووووووووعه
مواحيان تطلع عبارة الصفحه غيرموجودة ويطيرالرد وتنقهرين هالمتصفح مافيه هالحركه يحفظ لك المشاركه
ويقبل النسخ في حاله الاقتباس
وميزة ثانيه اذا فتحتي اكثرمن صفحة
يطلب منك اذاجيت تقفلين انه يحفظها اويلغيها وتصيرين تحفظينها