@غيوض
@غيوض
أم نهيان حليب ياقشطة
شفتي شلون رجعتي البسمة على شفاهنا فدييييتك
حاسة اني قاعدة اختبرتعبير وانا اكتبها هههههههههه
بس من صدق والله شفتي كيف البنات اللي مايعرفونك
حتى هم فقدوك
عيووون مشكووورة جزاك الله خير

نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
يا عمري يا عيون ..
تصدقين من قلتي قناة الرحمة = الروضه .. على طول دورتها وخليتها في المفضله والحين اتابع البرنامج روووووعة ودي اسمع وزارة التربية والتعليم هالحلقة


لميس يا حظها انج زميلتها .. ما شالله تبارك الله يا حظهم ... وخلاص عيون راح تجي باذن الله طوعا وبصمه نفس الشي ... بغير خطتي بمر عليج وبخطفج

ما عليه حبيباتي اعذروني ودي اطول وياكم بس مضطره أطلع .. ابغي انام .. بكره ولدي عنده موعد في المستشفى عشان نتطمن على اذنه
ان شاء الله يقولون ان الجرح التأم لاني مليت من خوفي عليه من الماي اكثر عن سنه ونص وانا خايفه عليه


دعواتكم الغاليات
قصة أعجبتني جدا أحببت انكم تقرأونها ..







فضل العبد وفضل الرب


واقعة جميلة

جلس رجلان قد ذهب بصرهما
على طريق أم جعفر زبيدة العباسية لمعرفتهما بكرمها.



فكان أحدهما يقول: اللهم ارزقني من فضلك..



وكان الآخر يقول: اللهم ارزقني من فضل أم جعفر.

وكانت أم جعفر تعلم ذلك منهما وتسمع،

فكانت ترسل لمن طلب فضل الله درهمين،

ولمن طلب فضلها دجاجة مشوية في جوفها عشرة دنانير.




وكان صاحب الدجاجة يبيع دجاجته لصاحب الدرهمين،
بدرهمين كل يوم، وهو لا يعلم ما في جوفها من دنانير.



وأقام على ذلك عشرة أيام متوالية،
ثم أقبلت أم جعفر عليهما،



وقالت لطالب فضلها: أما أغناك فضلنا ؟



قال: وما هو؟



قالت مائة دينار في عشرة أيام،



قال: لا، بل دجاجة كنت أبيعها لصاحبي بدرهمين.

فقالت: هذا طلب من فضلنا فحرمه الله،

وذاك طلب من فضل الله فأعطاه الله وأغناه.




أخواتى


من اعتمد على غير الله ذل،



ومن اعتمد على غير الله قل.



ومن اعتمد على غير الله ضل.



ومن اعتمد على غير الله مل.



ومن اعتمد على الله فلا ذلّ ولا قلّ ولا ضلّ ولا ملّ.


في أمان الله


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
أم نهيان حليب ياقشطة شفتي شلون رجعتي البسمة على شفاهنا فدييييتك حاسة اني قاعدة اختبرتعبير وانا اكتبها هههههههههه بس من صدق والله شفتي كيف البنات اللي مايعرفونك حتى هم فقدوك عيووون مشكووورة جزاك الله خير
أم نهيان حليب ياقشطة شفتي شلون رجعتي البسمة على شفاهنا فدييييتك حاسة اني قاعدة اختبرتعبير وانا...
ما حبيت أطلع بدون ما ارد عليج ... ما انتبهت لردج الا بعد ما ارسلت الرد الاولي

انتو اللي رجعتتوا البسمه في قلبي مو شفاتي وبس
وانا انحرجت من طيبتهم .. الله لا يحرمني منهم ويقدرني اردها لهم واوقف وياهم بضيقهم مثلما وقفوا وياي

كل الحب والاحترام والتقدير لهم .. هم نعم الاخوات الله يحفظهن ويجزيهن الجنة




يالله اشوفكم على خير

تصبحون على خير

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
حيــ لميس ــاتي
رااااااائعة ام نهيان القصة روتها لي احدى قريباتي الاسبوع الماضي

سلامات ايش صابني مع الفصحى هههههه


الحمدلله تم حفظ البقرة من ايه 21الى اية 29الحمدلله
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
راااااااااااااائع أم نهيان الله يرضى عليك
يارب تطمني على ولدك
في حفظ الله ورعايته