غيوض الشيخ حسان على الرحمة شوفي البرنامج روووووووووووووعة
جا قبل نص ساعة
ما عليج زود يا قلبي يا عيون .. وتسلم عيونج .. اخجلتيني خلاص اذا جيتكم بمر عليج بخطفج وباخذج ويانا عشان اضمن ما تتركيني هههههههههههههه
لميس يا هلا عيوني .. خلاص اتفقنا هههههههههههههه بس اقول لا تصيرين شديده تركزين على كل الاحكام ..
يعني انتي من اهل المدينه صح ؟
سبحان الله انا ولا مره زرتها بس كل اللي راحوها تعلقوها فيها اكثر عن مكه
لميس يا هلا عيوني .. خلاص اتفقنا هههههههههههههه بس اقول لا تصيرين شديده تركزين على كل الاحكام ..
يعني انتي من اهل المدينه صح ؟
سبحان الله انا ولا مره زرتها بس كل اللي راحوها تعلقوها فيها اكثر عن مكه
نهيـ** أم **ـان :
ما عليج زود يا قلبي يا عيون .. وتسلم عيونج .. اخجلتيني خلاص اذا جيتكم بمر عليج بخطفج وباخذج ويانا عشان اضمن ما تتركيني هههههههههههههه لميس يا هلا عيوني .. خلاص اتفقنا هههههههههههههه بس اقول لا تصيرين شديده تركزين على كل الاحكام .. يعني انتي من اهل المدينه صح ؟ سبحان الله انا ولا مره زرتها بس كل اللي راحوها تعلقوها فيها اكثر عن مكهما عليج زود يا قلبي يا عيون .. وتسلم عيونج .. اخجلتيني خلاص اذا جيتكم بمر عليج بخطفج وباخذج ويانا...
ولا تخطفيني ولا شي انتي قلي يلا ونا ما بصدق خبر ونا في ذيك الساعة أم نهيان ودبي:27:
ام نهيان
من جد المدينة فيها بركة وراحة بال ماتتخيليها
ترى عندي زميلة اماراتية زوجها يدرس بالجامعة الاسلامية ماشاء الله
مدام فيها خطف اعطوني خبر بطير وراكم نفسي اشوف دبي وازورها
من جد المدينة فيها بركة وراحة بال ماتتخيليها
ترى عندي زميلة اماراتية زوجها يدرس بالجامعة الاسلامية ماشاء الله
مدام فيها خطف اعطوني خبر بطير وراكم نفسي اشوف دبي وازورها
الصفحة الأخيرة
كاني سمعت انك بتزوري المدينة وربي يااااااااااااااااويلك لو ماتديني خبر
عشان اقوم بالواجب ان شاء الله
من جد بتكلم
والله يحييك
عشان نتقابل في الحرم واختبرك ههههههه