@غيوض
@غيوض
مرااحب غيووووووووووضه كشفتك؟ ليش سهرانه لين الحين؟ كيفك ياعسل؟ ام نهيان وآآآآآآآآآآآه بس فديتك والله مشكوره على اللقب الحلو بنات ام نهيان سمتني ناشرة السعاده .. ياحظي عيون ترى لو يوم ما اشوفك داخله تدرين وش بسوى كذا :angry2: بعدين :3_2_21v: تدرين بعدين وش يسوون اهلي :11retcher على شهار على طووول يعني قريب منكم بعدين انحاش من المستشفى ثم اطب على بيتكم وبعد كذا اول شي اقوله لك؟ حبيبتي…أحبك الله يقطع شكلك حبيبتي… أحبك الله يخلف على اهلك انا بدونك . .... متل الشارع بدون اناره متل التقاطع بدون اشاره متل السلطه بدون خياره متل السواق بدون سياره متل الحديقه بدون شجره متل الأهبل بدون هبلة متل عنتر بدون عبله آآآآه..... انا النار وانتي الدخان انا الزلزال وانتي البركان انا بدونك اضيع انا بدونك بالشوارع بصيع انا بدونك متل الخروف بدون قطيع انا بدونك حالي فظيع انا بدونك سلطة بدون ليمون (وانا مارق مريت جمب ابواب البيت) انتي القشطه وانا الزيتون انتي نعناعه وانا ليمون يا اجمل من بنات المغرب واليونان آآآآآه ياريتك بنت الجيران آآآه . . انا وانتي احلى معنى للحب انا المتر وانتي الشبر ليش انتي الشبر ...؟؟؟ لان حبي إلك هالكبر لااا حبي لك أكبر من موج البحر حبي لك كثر مافي العالم قهر ااااااه . .. احـــبــــك (يخرب الحب شو بيزل) <<< اوووووه سويتي لنا مسلسل غيوووض والله جدا جدا اسفه ماحفظت<< وكاشخه وانتي داخله وفي الاخير ما عندك سالفه والله اليوم ما فضيت شغلي كثير وجانا اخوي واللحين طال عمرك برووح اغسل المواعين واسوي سحور الوالد واحفظ واذا حفظت راح ادخل واقولك الله يعيني دعواتك يالطيبه
مرااحب غيووووووووووضه كشفتك؟ ليش سهرانه لين الحين؟ كيفك ياعسل؟ ام نهيان وآآآآآآآآآآآه بس فديتك...
الله يهووون عليك ياااااااااااااارب

مااااشاء الله تبارك الله:mad:
أشعااار وخواطر واخرتها مااااحفظتي
راح انفذالعقوبة رقم 245من اللائحة السادسة والتي تنص على هجرانك لمدة 3ايام ممنوع الحديث معك خخخخخخخخ يممممه حسيت نفسي بنشرة اخبار
عااادتدرين انا معجبة بصدق ووضوح العضوات
ايه تذكرت لاتظلميني انا فاتحة النت وبسابع نومة
@غيوض
@غيوض
صباح الخيررات حفظت الوجه المتأخر باقي لي وجه اليوم خررروج يانوم يا إكمال الحفظ فتكوا بعافية
صباح الخيررات حفظت الوجه المتأخر باقي لي وجه اليوم خررروج يانوم يا إكمال الحفظ فتكوا بعافية
الله يجزاااااااااااااااك الجنة ياااااااااارب

باااااااااااااااااارك الله فيك

بالتوفيييق ياشوشو فقدتك البارح
@غيوض
@غيوض
قمه قمه :
الحمد لله تمت مراجعة 9 اوجة من سورة البقرة الى اية 69 باقي 9 اوجة اراجعة بكرة الجمعة ان شاء الله اللهم ان اسئلك الثبات على الحق و النظر الى وجهك الكريم ............ غيوض يالغاليه بسئلك كذا انا ماشيه صح بالمراجعة
الحمد لله تمت مراجعة 9 اوجة من سورة البقرة الى اية 69 باقي 9 اوجة اراجعة بكرة الجمعة ان شاء الله...
شوفي حبيبتي المراجعه تكون بالطريقه اللي تريحك وطريقتك حلوة مافيها شي ياااااالبى قلبك ماأحلاك :27:
كيفي ام واحب اتغزل في بناتي
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
قمه قمه :
بنات الحين قناة الروضه هي الرحمة انا طلعتها توني ادري انها ارجعت طيب والناس وباقي القنوات اللي تعرف تنزل ترددها
بنات الحين قناة الروضه هي الرحمة انا طلعتها توني ادري انها ارجعت طيب والناس وباقي القنوات اللي...
ايه حبيبتي الروضة هي الرحمة
وش تبين من القنوا الثانية ونا اقل لك عليها
هنا30
هنا30
مساء الخير للحلوين طبعا لسا ماراجعت شي مراجعتي في الليل:44:
وسويت الفطور من اليوم في المطبخ :09:
بس اليوم سويت اكله ابداع بشوف بعد الفطور اذا طعمها حلو قلتلكم الطريقه
:icon28: