لنرقى
وووووينك
طولتي علينا عسى ماشريارب
@غيوض
•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حبيبات قلبي ؟
الحمدلله تمت مراجعة الجزء الاول كامل .. والجزء الثاني باقي لي 13 وجه
==========
رسن .. وربي حسيت بقشعريرة .. بجسمي بارك الله فيج
قال رسول الله : (لو أن رجلين تحابا في الله أحدهما بالمشرق والآخر بالمغرب لجمع الله تعالى بينهما يوم القيامة يقول هذا الذي أحببته فيّ)
=========
بنات .. صراحه بديت اقلق على رورو .. اذا وحده تعرف عنها خبر تطمنا
خروج للعيال :( بعدها لاتمام المراجعه
اشوفكم على خير
كيف حبيبات قلبي ؟
الحمدلله تمت مراجعة الجزء الاول كامل .. والجزء الثاني باقي لي 13 وجه
==========
رسن .. وربي حسيت بقشعريرة .. بجسمي بارك الله فيج
قال رسول الله : (لو أن رجلين تحابا في الله أحدهما بالمشرق والآخر بالمغرب لجمع الله تعالى بينهما يوم القيامة يقول هذا الذي أحببته فيّ)
=========
بنات .. صراحه بديت اقلق على رورو .. اذا وحده تعرف عنها خبر تطمنا
خروج للعيال :( بعدها لاتمام المراجعه
اشوفكم على خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أم نهيان
كيفك وكيف أولادك ؟
ولدك إن شاء الله الطبيب طمنكم عليه قلتي عندكم موعدله؟
والله ونا بديت أقلق على رورو أرسلت لها على الخاص ما ردت شكلها ما دخلت بالمرة.
يارب يكون السبب في النت عندها
كيفك وكيف أولادك ؟
ولدك إن شاء الله الطبيب طمنكم عليه قلتي عندكم موعدله؟
والله ونا بديت أقلق على رورو أرسلت لها على الخاص ما ردت شكلها ما دخلت بالمرة.
يارب يكون السبب في النت عندها
الصفحة الأخيرة
بالنسبة للأكلة أختي عندك بجدة بخليها تجيك وعطيها من الأكلة اللي مسو يتها والأسبوع الجاي تجيبها معها