@غيوض
@غيوض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حبيبات قلبي ؟ الحمدلله تمت مراجعة الجزء الاول كامل .. والجزء الثاني باقي لي 13 وجه ========== رسن .. وربي حسيت بقشعريرة .. بجسمي بارك الله فيج قال رسول الله : (لو أن رجلين تحابا في الله أحدهما بالمشرق والآخر بالمغرب لجمع الله تعالى بينهما يوم القيامة يقول هذا الذي أحببته فيّ) ========= بنات .. صراحه بديت اقلق على رورو .. اذا وحده تعرف عنها خبر تطمنا خروج للعيال :( بعدها لاتمام المراجعه اشوفكم على خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حبيبات قلبي ؟ الحمدلله تمت مراجعة الجزء الاول كامل .....
بارك الله فيك يا أم نهيان
الله يقويك يارب ولايحرمنا منك
ابشرك رورو بخيرالحمدلله وبتدخل ان شاء الله
@غيوض
@غيوض
مساء الخير للحلوين طبعا لسا ماراجعت شي مراجعتي في الليل:44: وسويت الفطور من اليوم في المطبخ :09: بس اليوم سويت اكله ابداع بشوف بعد الفطور اذا طعمها حلو قلتلكم الطريقه :icon28:
مساء الخير للحلوين طبعا لسا ماراجعت شي مراجعتي في الليل:44: وسويت الفطور من اليوم في المطبخ...
يالله ياهنو كيف طلعت حلوة ولالا
مع اني متأكدة انها روووووووووعه
مدام انتي مسويتها
@غيوض
@غيوض
عسوووله الله يجزاك كل خيريارب
مااااااااااااقصرتي والله
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
مساء الخيرات والسعد والمسرات
اخباركم
راجعت اليوم بس ما كملت بكمل بإذن الله بس لان اليوم كنت بطريق

غيووووووض شخبار اختبار رورو ما طمتك
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
مساء الخيرات والسعد والمسرات
اخباركم
راجعت اليوم بس ما كملت بكمل بإذن الله بس لان اليوم كنت بطريق

غيووووووض شخبار اختبار رورو ما طمنتك