رورو فييييييييييه
الحمد لله على سلامتك ما تشوفين شر
ولازم تشوفين يدك
اهنيها يوميا بزيت مقري فيه واشربي موية مقري فيها
وانتي بنفسك ارقي نفسك حتى وانتي تحفظين او تراجعين انفثي عليها
ولا بد انك ما تجاهلين المستشفيات اعلي السبب واروحي يمكن عندك نقص والا داخلها بررد
ما تشوفين شر
هنا ما شاء الله عليك افضل مني بالمراجعه
انا امس مسكت طرريق وراجعت بس ما قدرت اكثر
اليوم ان شاء الله اعووووووض
انا امس مسكت طرريق وراجعت بس ما قدرت اكثر
اليوم ان شاء الله اعووووووض
وعليكم السلام
اهلين لولي
اخبارك واخبار البرد عندكم
بنات والله ما عندي نيه ادخل بس كنت اطبع من جهازي وقلت بشيك على الملف ولقيتكم داخلين
اهلين لولي
اخبارك واخبار البرد عندكم
بنات والله ما عندي نيه ادخل بس كنت اطبع من جهازي وقلت بشيك على الملف ولقيتكم داخلين
الصفحة الأخيرة
والله كم مره رحت الين مامليت
المستشفيات ماعندهم سالفه
هنا حبيبتي انت شو أخبارك؟ وكيف الحفظ معاكِ؟