لنرقى بالقران
رورو سلامتك ماتشوفين شر ترى يارورو لازم تروحين مستشفى تشوفين ايش قصتها لان باين انها تضايقك كثير وطمنيني عليك انتي رورو مو اي احد
رورو سلامتك ماتشوفين شر ترى يارورو لازم تروحين مستشفى تشوفين ايش قصتها لان باين انها تضايقك...
الله يسلمك والشر مايجيكِ

والله كم مره رحت الين مامليت

المستشفيات ماعندهم سالفه

هنا حبيبتي انت شو أخبارك؟ وكيف الحفظ معاكِ؟
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
رورو فييييييييييه
الحمد لله على سلامتك ما تشوفين شر
ولازم تشوفين يدك
اهنيها يوميا بزيت مقري فيه واشربي موية مقري فيها
وانتي بنفسك ارقي نفسك حتى وانتي تحفظين او تراجعين انفثي عليها
ولا بد انك ما تجاهلين المستشفيات اعلي السبب واروحي يمكن عندك نقص والا داخلها بررد
ما تشوفين شر
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكل الموجودات الغاليات
إن شاء الله تكونو بخير يارب
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
هنا ما شاء الله عليك افضل مني بالمراجعه
انا امس مسكت طرريق وراجعت بس ما قدرت اكثر
اليوم ان شاء الله اعووووووض
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
وعليكم السلام
اهلين لولي
اخبارك واخبار البرد عندكم
بنات والله ما عندي نيه ادخل بس كنت اطبع من جهازي وقلت بشيك على الملف ولقيتكم داخلين