^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
وعليكم السلام اهلين لولي اخبارك واخبار البرد عندكم بنات والله ما عندي نيه ادخل بس كنت اطبع من جهازي وقلت بشيك على الملف ولقيتكم داخلين
وعليكم السلام اهلين لولي اخبارك واخبار البرد عندكم بنات والله ما عندي نيه ادخل بس كنت اطبع من...
هلا وغلا بصومة أنا بخير ياغالية البرد الحمد لله الجو اليوم حلو برد بس أهون شوي من الأيام اللي راحت
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
يالله بنات استأذنكم
لنرقى بالقران
رورو فييييييييييه الحمد لله على سلامتك ما تشوفين شر ولازم تشوفين يدك اهنيها يوميا بزيت مقري فيه واشربي موية مقري فيها وانتي بنفسك ارقي نفسك حتى وانتي تحفظين او تراجعين انفثي عليها ولا بد انك ما تجاهلين المستشفيات اعلي السبب واروحي يمكن عندك نقص والا داخلها بررد ما تشوفين شر
رورو فييييييييييه الحمد لله على سلامتك ما تشوفين شر ولازم تشوفين يدك اهنيها يوميا بزيت مقري فيه...
الشر مايجيكِ وان شاء الله بسوي اللي قلتيلي عليه

انا رقيت نفسي كم مره بس مااستمريت عليها
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
يالله بنات استأذنكم
يالله بنات استأذنكم
في حفظ الله بصومة
ونا بعد أستاذنكم عندي شغل قد شعر راسي
ام الفناتق
ام الفناتق
الحمد لله تم حفظ الجزء الثاتي ..........سلامتك الف سلامه يا روووووووووووورو طهور ان شاء الله...........كيف حالكم يا بنات ان شاء الله بخير ................كيفك يا اختي غيوض وجنا و عيون .........الف الف مبروك للبنات رجعت اختنا ام نهيان مطول الغيبات جايب الغنايم ليكون يا ام نهيان تتوحمين جات فينا من حبك الزائدلنا الله اعلم اعترفي؟