^عيون الليل ^
•
هلا وغلا بصومة أنا بخير ياغالية البرد الحمد لله الجو اليوم حلو برد بس أهون شوي من الأيام اللي راحت
بصمة مبدعه :
رورو فييييييييييه الحمد لله على سلامتك ما تشوفين شر ولازم تشوفين يدك اهنيها يوميا بزيت مقري فيه واشربي موية مقري فيها وانتي بنفسك ارقي نفسك حتى وانتي تحفظين او تراجعين انفثي عليها ولا بد انك ما تجاهلين المستشفيات اعلي السبب واروحي يمكن عندك نقص والا داخلها بررد ما تشوفين شررورو فييييييييييه الحمد لله على سلامتك ما تشوفين شر ولازم تشوفين يدك اهنيها يوميا بزيت مقري فيه...
الشر مايجيكِ وان شاء الله بسوي اللي قلتيلي عليه
انا رقيت نفسي كم مره بس مااستمريت عليها
انا رقيت نفسي كم مره بس مااستمريت عليها
بصمة مبدعه :
يالله بنات استأذنكميالله بنات استأذنكم
في حفظ الله بصومة
ونا بعد أستاذنكم عندي شغل قد شعر راسي
ونا بعد أستاذنكم عندي شغل قد شعر راسي
الحمد لله تم حفظ الجزء الثاتي ..........سلامتك الف سلامه يا روووووووووووورو طهور ان شاء الله...........كيف حالكم يا بنات ان شاء الله بخير ................كيفك يا اختي غيوض وجنا و عيون .........الف الف مبروك للبنات رجعت اختنا ام نهيان مطول الغيبات جايب الغنايم ليكون يا ام نهيان تتوحمين جات فينا من حبك الزائدلنا الله اعلم اعترفي؟
الصفحة الأخيرة