بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
غيووووووووووووووووض مساك عسل حبيبتي أنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة جدا ماراح أقدر أنزل استمارتي اليوم لأني باختصار ماكملت المراجعة لسبب قوي جدا وما أبغى أنزل عن مستواي اللي انا أبيه ويمكن حتى بكرة ما أقدر ما تخصمنيييييييييييييييييييييييييش أنا بنتك الشطوووووووووووو رة اللي ما يردهاعن أداء واجباتها إلا الشديد القوي ما راح أقدر أدخل اليوم للمنتدى وبكرة إذا ما كملت مراجعة مش حوريك وشي إلا ونا حااااااااااافظة الجزئين زي اسمي للتأكيد ولا أنا ما فيه زيي في الشطارة خخخخخخخخ ولا حتى بصمة:S_45::S_45::S_45: طبعا الآيات الجديدة لبكرة ماشية ماشية لا شك في ذالك بتوحشووووووووووووووني يالدبات
غيووووووووووووووووض مساك عسل حبيبتي أنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة جدا ماراح...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وررررررربي توني انتبه لردك
اقوووووووول تراك فعلن اشطر مني
ولا تسوين معي مقارنه تفشليني والله جد شي محرج
:35:
هنا30
هنا30
الاسم:
هنا30
عدد الصفحات التي تم حفظها:
الخمس صفحات الاولى من ال عمران
القارئ الذي استمع له:
سعد الغامدي لكن للامانه ليس كل الايات استمع له من الشيخ:44:
معاني الكلمات:
نعم ولكن اكثر شي اكتفي بالتفسير
التفسير:
تفسير الجلالين
مستوى الحفظ بعد المراجعه:
الحمد لله اقدر اقول ممتاز
هنا30
هنا30
وضوحه يادبا والله فقدناك بس فعلا توقعت اختباراتك
تراكي غاليه عندنا
بصومه والله من جد تراكي من الشطار
والله عندك مسؤلية الشغل وبيتك وتحفظين ومواظبه
ماشاء الله تبارك الله
لجمالك عنوان
لجمالك عنوان
هلا غيوض كل ما كتبت طار الحمد لله ضرسي خف والله يتمم عليه والله يعين اا اذا رحت لدكتور لاني اكره عياده الاسنان تذكرني الاولا ده اذا بغيتي تدعين على احد قولي جعلك تدخل عياده الاسنان
هلا غيوض كل ما كتبت طار الحمد لله ضرسي خف والله يتمم عليه والله يعين اا اذا رحت لدكتور لاني اكره...
:icon33:
محد فقدني>>>مسويه مهمه..
الاربعاء والخميس والجمعه ماسويت شي>>>ياويلي من الابله..
لاني كنت عند اهلي وماارجع الا قريب الفجر..
بس باذن الله اليوم راح اراجع اللي حفظته واحفظ وجهين جديده باذن الله..
غيوض ابشرك اشتريت الكتاب والله انه كنز من جد ولا مليت من قرأته..
كـلّـي حــلــى
يابنااااااااااااااااات ويييييييييييينكم .. رديت مره بهالموضوع وبعدها ضعتوا

انا عندي الموضوع الاول ودخلت ابي ارد لقيته مقفل وضيعتكم :(

ولي يومين ادوركم والحين لقيتكم فجأه ..

عموما انا يابنات ماقدر احفظ معكم اليومين مادري كيف اقولكم

امممممممممم < < مستحيه ..

ابي لين اطهر واجي اكمل معكم باذن الله تعالى ,..

لنرتقي ..

سلالالالالالالالالالالالامتك ياقمر توني اشوف الردود انك تعبانه ..

الله يشفيك ياقمر وارقي نفسك وشوفي المستشفى وش يقولون ...

غيووووووض حبيبتي اخبارك ان شاء الله تماااااااااااام ..

وهنا وبصومه وعيون اخباركم يارب تكونون بصحه وعافيه ..