^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
الحمد لله تم حفظ الجزء الثاتي ..........سلامتك الف سلامه يا روووووووووووورو طهور ان شاء الله...........كيف حالكم يا بنات ان شاء الله بخير ................كيفك يا اختي غيوض وجنا و عيون .........الف الف مبروك للبنات رجعت اختنا ام نهيان مطول الغيبات جايب الغنايم ليكون يا ام نهيان تتوحمين جات فينا من حبك الزائدلنا الله اعلم اعترفي؟
الحمد لله تم حفظ الجزء الثاتي ..........سلامتك الف سلامه يا روووووووووووورو طهور ان شاء...
أهلا وسهلا بالغااااااااااااااااااااااالين
أم الفناتق إن شاء الله تكوني بخير وكيف أولادك ومبروك ختم الجزء الثاني الله يثبتك
تصدقين جبتيها في أم نهيان شكلك كشفتي السبب:35:
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
غيووووووووووووووووض مساك عسل
حبيبتي أنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة جدا ماراح أقدر أنزل استمارتي اليوم لأني باختصار ماكملت المراجعة لسبب قوي جدا وما أبغى أنزل عن مستواي اللي انا أبيه ويمكن حتى بكرة ما أقدر
ما تخصمنيييييييييييييييييييييييييش
أنا بنتك الشطوووووووووووو رة اللي ما يردهاعن أداء واجباتها إلا الشديد القوي ما راح أقدر أدخل اليوم للمنتدى وبكرة إذا ما كملت مراجعة مش حوريك وشي إلا ونا حااااااااااافظة الجزئين زي اسمي للتأكيد ولا أنا ما فيه زيي في الشطارة خخخخخخخخ ولا حتى بصمة:S_45::S_45::S_45:
طبعا الآيات الجديدة لبكرة ماشية ماشية لا شك في ذالك
بتوحشووووووووووووووني يالدبات
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
مرحبا بالجميييييييييييييييييع

وحشتوني معليش انقطعت عنكم بسسب النت


بس انا ماشيه معكم باقيلي وجههين واخلص الجزء الثاني وابدا بالثالث


امس راجعت الجزء الاول وحمدالله تمام

عسووووووووووووووووووله من جد انتي اسم ع مسمى ربي لايحرمني منك انتي الوحيده اللي فقدتيني


ام نهيااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الملف منور وربي فرحت لما شفتك رجعتي ربي لايحرمنا منك



غيوووووووووووووووووض وعيوووووووووون وبصووووووووومه

انا زعلانه منكم مافكرتوا تسالو عني


رورو سلامتك ماتشوفي شر يالغاليه


حبيابي الاسبوع الجاي كله ماقدر ادخل بس راح احفظ لان النت مفصول والاسبوع الجاي كله اختبارات دعواتكم يالغاليات

انا قلتكم انا بغيب لاني عارفه مارح احد يفقدني الا عسوله عشان كذه قلتلكم عشان يوم ادخل وما الاقى احد سال عني اقول معذووووووووورين انا قلتلهم بغيب.......وحده مرررررره عتبانه عليكم.
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
الاستمارة الأسبوعية لمستوى المراجعة







الاســـــــــــــــم
بصمة مبدعة

اسم الـقا رئ اللي استمع له

سعد الغامدي
عدد آيات اليومية للمراجعة
5 صفحات بالتقريب تزيد اوتنقص

الجزء المقرر للمراجعة



الجزء الثالث

هل حفظت معاني الكلمات

مع الاسف لا واقولها باستحياء

كتاب التفسير اللي أقرأهـ
التفسير الميسر
مستوى الحفظ بعد المراجعة
ممتاز


بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
وضوحة والله لك حق تزززززعلين
فاقدك وربي بس كنت متوقعه الاختبارات شاغلك عنا
يا قلبي والله خجلت منك