ام الفناتق :
ما شاء الله وش هالحركات يا لوووووووووووولي والله انك مبدعه تسلم ايدكما شاء الله وش هالحركات يا لوووووووووووولي والله انك مبدعه تسلم ايدك
ياااااااااااااااااااااااااااربي ما أنحرم منكم هنو وأم الفناتق رفعتو معنوياتي تدرون نفسي أسوي لكل وحدة فيكم بيت لمصحفها وارسله لكل وحدة وين ماتكون :42:
الصفحة الأخيرة
صراحه ابداع حلوه مره تصدقين حتى انا كنت احب اسوي كذا اشغال يدويه بس كنت ابداء فيها بس ماعرف اكملها يعني القفله ماعرفتلها من زمان
يالله شكلي بتعلم منك يادبه
بنسميكي لولي المبدعه
خروج للصلاة وعمل القهوه اجباري:mad: