الاميره9999
الاميره9999
يالله الطيور طارت بارزقها وانا توي ما حفظت ان شاء الله بالليل وبنتي الله يصلحها عندها بكره مسابقه وانا من العصر وانا بالنت حايسهاhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=55901253#post55901253 ولكم دعوه بنص الليل
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
لولي الشنطة احسها اخذت وقت لانها غرزة حشو وبطنتيها بايش
لولي الشنطة احسها اخذت وقت لانها غرزة حشو وبطنتيها بايش
هلابصومةأخذت وقت لأن إيدي بعدها ثقيلة في الشغل البطانة قماش من الساتان أفضل
شي لتبطين الشنط
ام شبوطي
ام شبوطي
سلام عليكم

شخباركم؟؟

والله ناويه احفظ القران وابغى احد يشجعني عالحفظ لأن الشيطان يلعب براسي ويكسلني من قراءة القران ..

بس ان شاء الله بقهره هذي المره وببدأفي الحفظ وربي بيسر لي حفظه كااااامل ....

بس فيه سؤال .......انا اسمع لنفسي والا فيه احد يسمع لي لأني مثل ماقريت ان نرجس تسمع للبنات بس ماأعرف شلووووون؟؟؟؟؟

وممكن اعرف انتوا واصلين اي جزء ؟؟وبديتوا من البقره والا النااااااااس؟؟؟
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
سلام عليكم شخباركم؟؟ والله ناويه احفظ القران وابغى احد يشجعني عالحفظ لأن الشيطان يلعب براسي ويكسلني من قراءة القران .. بس ان شاء الله بقهره هذي المره وببدأفي الحفظ وربي بيسر لي حفظه كااااامل .... بس فيه سؤال .......انا اسمع لنفسي والا فيه احد يسمع لي لأني مثل ماقريت ان نرجس تسمع للبنات بس ماأعرف شلووووون؟؟؟؟؟ وممكن اعرف انتوا واصلين اي جزء ؟؟وبديتوا من البقره والا النااااااااس؟؟؟
سلام عليكم شخباركم؟؟ والله ناويه احفظ القران وابغى احد يشجعني عالحفظ لأن الشيطان يلعب براسي...
حياك الله اختي احنا اليوم بادين بالجزء الثالث من البقرة بالنسبة للتسميع كل وحدة بتسمع لنفسها أو أحد يسمع لها في البيت أو تسجلي نفسك بالجوال وتسمعي تلاوتك
عموما ارجعي للملف الأول بداية الصفحة وتلاقي كل اللي تبينه عن اسئلتك
بالنسبة للأخت نرجس التسميع يكون عن طريق الاسكايبي اذا تبين ارسلي لها وهي تفهمك
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
سلام عليكم شخباركم؟؟ والله ناويه احفظ القران وابغى احد يشجعني عالحفظ لأن الشيطان يلعب براسي ويكسلني من قراءة القران .. بس ان شاء الله بقهره هذي المره وببدأفي الحفظ وربي بيسر لي حفظه كااااامل .... بس فيه سؤال .......انا اسمع لنفسي والا فيه احد يسمع لي لأني مثل ماقريت ان نرجس تسمع للبنات بس ماأعرف شلووووون؟؟؟؟؟ وممكن اعرف انتوا واصلين اي جزء ؟؟وبديتوا من البقره والا النااااااااس؟؟؟
سلام عليكم شخباركم؟؟ والله ناويه احفظ القران وابغى احد يشجعني عالحفظ لأن الشيطان يلعب براسي...
الاخت عيون الليل كفت ووفت
ارجعلي لاول صفحة للمزيد