مرحبا اميرة كيف حالك ان شاء الله تختمي الجزء الاول وترتفع معنوياتك....:27:
وتصيري معنا.............وين البنات الليله كلهم نايمين بردانين
ام الفناتق :
مرحبا اميرة كيف حالك ان شاء الله تختمي الجزء الاول وترتفع معنوياتك....:27: وتصيري معنا.............وين البنات الليله كلهم نايمين بردانينمرحبا اميرة كيف حالك ان شاء الله تختمي الجزء الاول وترتفع معنوياتك....:27: وتصيري...
هلا حبيبتي ..
الحمدلله تمام انتي كيفك ان شاء الله بخير..
آميييييييييييين الله يسمع منك..
مع ان زوجي يقولي لاتتسرعين بالحفظ..
احفظي على مهلك..
وبالعكس احس البرد خف..
لنا يومين بالمدينه الجو حار..
الحمدلله تمام انتي كيفك ان شاء الله بخير..
آميييييييييييين الله يسمع منك..
مع ان زوجي يقولي لاتتسرعين بالحفظ..
احفظي على مهلك..
وبالعكس احس البرد خف..
لنا يومين بالمدينه الجو حار..
ام الفناتق :
مرحبا اميرة كيف حالك ان شاء الله تختمي الجزء الاول وترتفع معنوياتك....:27: وتصيري معنا.............وين البنات الليله كلهم نايمين بردانينمرحبا اميرة كيف حالك ان شاء الله تختمي الجزء الاول وترتفع معنوياتك....:27: وتصيري...
والله طفشت مدري اي قسم اروح..
مع اني ميته نوووم بس اخاف انام ومااصحي بنتي للمدرسه..
مع اني ميته نوووم بس اخاف انام ومااصحي بنتي للمدرسه..
انا سهرانه الليله اسجل محاضرات لزوجي النت بطئ كثير طول اليوم بس الان ما فيه ضغط...........واراجع القران.......نامي ووقتي الساعه باقي وقت على ما ياذن الفجر عندكم عندنا باقي نصف ساعه
الصفحة الأخيرة
اخباركم كلكم ان شاء الله بخيرات..
الحمدلله عوضت وحفظت الى آيه105من سورة البقره..
واتمنى اختم الجزء الاول بسرعه علشان ترتفع معنوياتي..
يارب يارب اسألك تمام وثبات الحفظ لي ولاخواتي بهالتجمع المبارك..
يارب لاتضيع تعبنا ..