لجمالك عنوان
لجمالك عنوان
مرحبا بنات ..
اخباركم كلكم ان شاء الله بخيرات..
الحمدلله عوضت وحفظت الى آيه105من سورة البقره..
واتمنى اختم الجزء الاول بسرعه علشان ترتفع معنوياتي..
يارب يارب اسألك تمام وثبات الحفظ لي ولاخواتي بهالتجمع المبارك..
يارب لاتضيع تعبنا ..
ام الفناتق
ام الفناتق
مرحبا اميرة كيف حالك ان شاء الله تختمي الجزء الاول وترتفع معنوياتك....:27:

وتصيري معنا.............وين البنات الليله كلهم نايمين بردانين
لجمالك عنوان
لجمالك عنوان
مرحبا اميرة كيف حالك ان شاء الله تختمي الجزء الاول وترتفع معنوياتك....:27: وتصيري معنا.............وين البنات الليله كلهم نايمين بردانين
مرحبا اميرة كيف حالك ان شاء الله تختمي الجزء الاول وترتفع معنوياتك....:27: وتصيري...
هلا حبيبتي ..
الحمدلله تمام انتي كيفك ان شاء الله بخير..
آميييييييييييين الله يسمع منك..
مع ان زوجي يقولي لاتتسرعين بالحفظ..
احفظي على مهلك..
وبالعكس احس البرد خف..
لنا يومين بالمدينه الجو حار..
لجمالك عنوان
لجمالك عنوان
مرحبا اميرة كيف حالك ان شاء الله تختمي الجزء الاول وترتفع معنوياتك....:27: وتصيري معنا.............وين البنات الليله كلهم نايمين بردانين
مرحبا اميرة كيف حالك ان شاء الله تختمي الجزء الاول وترتفع معنوياتك....:27: وتصيري...
والله طفشت مدري اي قسم اروح..
مع اني ميته نوووم بس اخاف انام ومااصحي بنتي للمدرسه..
ام الفناتق
ام الفناتق
انا سهرانه الليله اسجل محاضرات لزوجي النت بطئ كثير طول اليوم بس الان ما فيه ضغط...........واراجع القران.......نامي ووقتي الساعه باقي وقت على ما ياذن الفجر عندكم عندنا باقي نصف ساعه