نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخبار الغوالي ؟

لنرقى ما تشوفين شر يالغلا .. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ

========

قمة الله يحفظ لج ولدج .. ويشفيه يا رب

========

وضحى هلا بج عيوني .. السموحه يا قلبي اذا قصرنا بحقج

========

عيون يا قلبي انتو اللي وحشتوني .. وبعدين شو هالحركات طلعتي تعرفين تسوين شغلات من ورانا ... ما شالله روووعة أحب هالاشغال وودي اتعلمها بس للاسف ماعندي وقت له يا دوب لقيت وقت لحفظ القرآن .. بعدين حطيهم في منتدى عالم حواء راح يخلونها من المواضيع المميزه وبصراحه تستاهل لانه شغل مميز

=======

بصمه أخبار يا قلبي ؟

=======

ام الفناتق يا حبي لج .. تبغين السر (( بس ما تقولي لأي حد .. حابه اتغلى عليكم )) اشش ما تخبري غيوض ولا عيون بياكلوني هههههههههههههه .. الله لا يحرمني منكم

=======
السموحة ما دخلت اطمنكم قبل هالوقت ... والله البارحه الصبح طلعنا وما رجعنا الا بعد العصر .. ولما رجعت انقطع الانترنت .. واليوم الصبح نفس الشي مقطوع الانترنت .. وعلى الظهر اشتغل ولما قريت .. ما كان عندي وقت ارد عليكم .. لاني كنت بطلع مع اختي أخلص أغراضي لعرس صديقتي ... دعواتكم لها ربي يفوقها ويبعد عنها كل عين حاسده .. يحليلها العين دايما تجي عليها ..
مع اني نصحتها تداوم على الرقية الشرعيه بس الله يصلحها

بخصوص الحفظ بس ينامون عيالي راح ابدأ بالوجه المقرر لليوم

وبالنسبه للمراجعه مادري احس ال عشر أوجه من الجزء الاول والثاني أحس ممكن اعطي نفسي جيد جدا .. بس العشر الاوجه الثانيه لكل من الجزئين يعني ممكن جيد

بس انا قلت راح اراجع كل يوم عشر أوجه من كل جزء ..
يعني باليومين راح أراجع الجزئين

طبعا بدون ما اخذ من وقت الساعة الذهبيه ولا دقيقه

يالله اعذروني بطلع .. عسى اولادي ينامون وارتاح واقدر أحفظ


في أمان الله

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا انت أستغفرك واتوب اليك
لمسة ذوقـ
لمسة ذوقـ
حياك الله اختي احنا اليوم بادين بالجزء الثالث من البقرة بالنسبة للتسميع كل وحدة بتسمع لنفسها أو أحد يسمع لها في البيت أو تسجلي نفسك بالجوال وتسمعي تلاوتك عموما ارجعي للملف الأول بداية الصفحة وتلاقي كل اللي تبينه عن اسئلتك بالنسبة للأخت نرجس التسميع يكون عن طريق الاسكايبي اذا تبين ارسلي لها وهي تفهمك
حياك الله اختي احنا اليوم بادين بالجزء الثالث من البقرة بالنسبة للتسميع كل وحدة بتسمع لنفسها أو...
وعليكم السلام حياك بيننا ومثل ما قالت لك عيون
والله يحييك مره ثانيه بين خواتك

ماشاء الله وصلتوا الجزا الثالث الف مبروك وان شاء الله بوصل لكم واتعداكم
لمسة ذوقـ
لمسة ذوقـ
نورتي القروب ام نهيان
لحظة سنين
لحظة سنين
مساء الخير

ولله الحمد وصلت للايه 274 من البقره

لولى مبدعه ماشاء الله تبارك الله

بالتوفيق للجميع
نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
والله أكتب لكم واخاف انام على الكي بورد

بس قلت أدخل أسجل حضوري بحفظ الايات المقررة الحمدلله تم الحفظ وأسأل الله الثبات

لمسة ذوق .. النور نورج يا قلبي

استفسار ..

الاية قوله تعالى عزوجل : (( ..فمنهم من كلم الله و رفع بعضهم درجات ..))

في تفسيرالميسر .. من كلم الله هم موسى ومحمد عليهم الصلاة والسلام ..
بس اللي انا اعرفه ان موسى هو الوحيد كليم الله !!!!
بنات حد عندها معلومه بخصوص هالموضوع ؟
أكون لها شاكره

باجر باذن الله راح اقرى اجوبتكم لان النوم غلبني

اشوفكم على خير