لنرقى بالقران
WIDTH=400 HEIGHT=350
WIDTH=400 HEIGHT=350
الله لايحرمنا من لمساتك في الملف


راااااااااااااائع:27:
رسن22
رسن22
جدا رااااائع اسمعوه WIDTH=400 HEIGHT=350
جدا رااااائع اسمعوه WIDTH=400 HEIGHT=350
يااااااااااااااااااسبحان الله:06:يااااااااااااااااارب احسن خاتمتنا
مؤثره جدا
عيون شكرررررا جزيلا
لاتحرمينا من هالمقاطع دائما
طار النوم
أسأل الله حسن الخاتمه لي ولكن
استودعكن الرحمن
لجمالك عنوان
لجمالك عنوان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفكم ياحلى اخوات الله لايحرمني جمعتكم يارب..
الله يجعلها على منابر من نور يوم القيامه..
الحمدلله رب العالمين الحمدلله رب العالمين..
ختمت الجزء الاول من سورة البقره ايه141صفحه21
والله اني فرحانه ودمعت عيني الله يتمم لي حفظ المصحف يارب..
ماتكاسل..
دعواتكم لي بظهر الغيب..

قمه سلامة ولدك يالغلا ومايشوف شر..
تقريبا انا وانت مع بعض..
عيون الليل ربي يسعدك يالغلا..
تم حفظ المقاطع وراح اسمعها لما ينامون الشله المزعجين اللي عندي..
الله يهديهم كل واحد معاه لابتوب المعلم ويسمعون ..
والله يادوب كملت حفظ الجزء..
غيوض هلا بك يالغلا والله اني احتاج دعمك وتشجيعك لي ربي يحفظ لك جنو ..
الكتاب وربي كنز زي ماقلت لك..
عجبني مررره مرررره وانصح كل وحده ودها تتحمس لحفظ المصحف تشتريه..
انا بعد ماشتريته زاد حماسي واصريت على ختم الجزء الاول والحمدلله الله يسر لي..
انا تسهلت لي لان جرير جنب بيت اهلي..
ورحت الاربعاء اشتريته..
لحوظه مبروك ياقلبي ختم البقره وعقبال المصحف كامل يارب..
وعقبالي انا كمان..
يزيد حماسي لسمعت وحده ختمت اسأل الله الثبات لنا ولك يالغلا..
الاميره الله يسهلك الحفظ يارب..
سامحوني لو نسيت احد
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كيفكم ياحلى اخوات الله لايحرمني جمعتكم يارب.. الله يجعلها على منابر من نور يوم القيامه.. الحمدلله رب العالمين الحمدلله رب العالمين.. ختمت الجزء الاول من سورة البقره ايه141صفحه21 والله اني فرحانه ودمعت عيني الله يتمم لي حفظ المصحف يارب.. ماتكاسل.. دعواتكم لي بظهر الغيب.. قمه سلامة ولدك يالغلا ومايشوف شر.. تقريبا انا وانت مع بعض.. عيون الليل ربي يسعدك يالغلا.. تم حفظ المقاطع وراح اسمعها لما ينامون الشله المزعجين اللي عندي.. الله يهديهم كل واحد معاه لابتوب المعلم ويسمعون .. والله يادوب كملت حفظ الجزء.. غيوض هلا بك يالغلا والله اني احتاج دعمك وتشجيعك لي ربي يحفظ لك جنو .. الكتاب وربي كنز زي ماقلت لك.. عجبني مررره مرررره وانصح كل وحده ودها تتحمس لحفظ المصحف تشتريه.. انا بعد ماشتريته زاد حماسي واصريت على ختم الجزء الاول والحمدلله الله يسر لي.. انا تسهلت لي لان جرير جنب بيت اهلي.. ورحت الاربعاء اشتريته.. لحوظه مبروك ياقلبي ختم البقره وعقبال المصحف كامل يارب.. وعقبالي انا كمان.. يزيد حماسي لسمعت وحده ختمت اسأل الله الثبات لنا ولك يالغلا.. الاميره الله يسهلك الحفظ يارب.. سامحوني لو نسيت احد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كيفكم ياحلى اخوات الله لايحرمني جمعتكم يارب.. الله يجعلها على...
هلا بالغاااااالين أميرة بأخلاقي مبرووووووووووك ختم الجزء الأول الله يثبتك ياااااااااااااااارب
حمستيني للكتاب أنا أختي بتجيبة لي من جدة لأن ماعندنا مكتبة جرير بالطايف
لجمالك عنوان
لجمالك عنوان
آه ..
ياعيون المقاطع جدا مؤثره يارب احسن خاتمتي يارب مااموت الا وانا ساجده بالحرم النبوي يارب..
عيون الله يسعدك نزلي هالمقاطع بكثره وعلميني وشلون انزلها..