^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
آه .. ياعيون المقاطع جدا مؤثره يارب احسن خاتمتي يارب مااموت الا وانا ساجده بالحرم النبوي يارب.. عيون الله يسعدك نزلي هالمقاطع بكثره وعلميني وشلون انزلها..
آه .. ياعيون المقاطع جدا مؤثره يارب احسن خاتمتي يارب مااموت الا وانا ساجده بالحرم النبوي...
هلا أميرة خذي الرابط هاذا فيه الطريقة أنا تعلمت منه كيف أنزل المقطع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2289704
الاميره9999
الاميره9999
بدات اراجع الخمسة من جديد امس راجعت من الناس الى البلد الاميره ياقلبي كيفك مع مراجعة الخمسة ابلتي اللي في التحفيظ اللي اداوم فيه اعطتني جدول لمراجعة الخمسة مره حلو اذا تبغيه يالاميره قولي لي علشان اكتبه
بدات اراجع الخمسة من جديد امس راجعت من الناس الى البلد الاميره ياقلبي كيفك مع مراجعة الخمسة ...
هلا والله بقى لي وجه نت الاحقاف واخلص لا عظيني الجدول با ارجع مره تانيه والله يجزاك خيرررررر
الاميره9999
الاميره9999
هلا والله بقى لي وجه نت الاحقاف واخلص لا عظيني الجدول با ارجع مره تانيه والله يجزاك خيرررررر
هلا والله بقى لي وجه نت الاحقاف واخلص لا عظيني الجدول با ارجع مره تانيه والله يجزاك خيرررررر
واتا احفظ وجه كل يوم وبتركيز واجلس احياننا يومين على وجه واحد وانتي كم تحفظين باليوم وانا علشانه حفظ جديد
لمسة ذوقـ
لمسة ذوقـ
واتا احفظ وجه كل يوم وبتركيز واجلس احياننا يومين على وجه واحد وانتي كم تحفظين باليوم وانا علشانه حفظ جديد
واتا احفظ وجه كل يوم وبتركيز واجلس احياننا يومين على وجه واحد وانتي كم تحفظين باليوم وانا علشانه...
في ميزان حسناتك يارب



قمه انتي قمه في الروعه اشتاقت لش العافيه يا قلبي
وسلامة ولدش ما يشوف شر وان شاء الله تعوضين الي فات







الله يجزاك ع المقاطع جدا روعه مثلك



انا كنت مثلك بس مع مرور الوقت بديت أتحسن واحفظ في اليوم وجه وزياده والحمدلله
@غيوض
@غيوض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبااااااااااااااااح الخير ياحبايبي
أميرة بأخلاقي مشكورة على ذكر تجربتك
فرحاااااااااااااااانه فيك وأفتخربوجودك معي
ماشاء الله حماسك ملحوظ وانتي كذا تشجعين البنات وتعطينهم حماااس