@غيوض
@غيوض
عيوووون الله يجزاك الجنة على المقاطع أكثررررر من رائعه
ام الفناتق
ام الفناتق
صباح الورد والعسل على الحلوين امس ما قدرة ادخل لانشغالي اسفه يا اختي غيوض بس الحمد لله حفظت الوجه الثاني والثالث من الجزء الثالث ...............فمه سلامة ولدك ما يشوف شر ..........روووووورو الف مبروك تسميعك للقران الله يثبتك ويثبت حفظك ...........وضحى الثبيتي اسفه ما سالت عنك والله انشغلت كثير سامحيني يا اختي .........تحياتي للجميع
@غيوض
@غيوض
بصراحة أنتم يابنات شرف كبير لي أعتزفيكم
أسمائكم مكتوبة عندي والله إني أقراها وابتسم وادعي لكل وحدة فيكم الله لايحرمني منكم والبنات الجدد
ماااشاااء الله حماسكم يذكرني ببدايتنا وهذايدل على
صدق نيتكم وهدفكم واسأل الله لكم الثبات يارب
@غيوض
@غيوض
صباح الورد والعسل على الحلوين امس ما قدرة ادخل لانشغالي اسفه يا اختي غيوض بس الحمد لله حفظت الوجه الثاني والثالث من الجزء الثالث ...............فمه سلامة ولدك ما يشوف شر ..........روووووورو الف مبروك تسميعك للقران الله يثبتك ويثبت حفظك ...........وضحى الثبيتي اسفه ما سالت عنك والله انشغلت كثير سامحيني يا اختي .........تحياتي للجميع
صباح الورد والعسل على الحلوين امس ما قدرة ادخل لانشغالي اسفه يا اختي غيوض بس الحمد لله حفظت الوجه...
شدعوة حبيبتي
ولاتعتذرين ولاشي أنا واثقة فيكم وحدة وحدة وخلاص مدام خلصنا جزأين هذا كفيل بأنه يعطيكم حماس ذاتي
سورة البقرة قرائتها بركة وتركها حسرة ولايستطيعها السحرة البطلة
سورة البقرة وال عمران تحاجان عنك يوم القيامة
كونك تحفظين لو صفحة من القران هذا الشي يشرح صدرك ويعطيك الأمان فمابالك لو جزأين وبعدشهرين 4وهكذاالى أن يتحقق هدفنا كاملا بإذن الله ونحمل شهادة البكالوريوس في زمن
القابض على دينه كالقابض على جمر
ام الفناتق
ام الفناتق
والله انك صادقه نسال الله لنا الثبات والاخلاص في العمل من يومين قرات لاخت في المنتدى براءة الكاميليا عن طريقتها في قراءة سورة البقرة كل يوم فاحببت ان نستفيد منها في المراجعه وهي

من صفحه 2الى 10بعد صلاة الفجر
من11الى20 بعدصلاة الظهر
من21 الى 30 بعد صلاةالعصر
من31 الى 40 بعد صلاة المغرب
من41الى 49 بعد صلاة العشاء
وبذلك تنهين المراجعه لسورة البقرة كل يوم بكل يسر وسهوله