لمسة ذوقـ
لمسة ذوقـ
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
يوووووووووه عجزت احمل التفسير الميسر بطيييئ في تحميله واذا تحمل نصه جاني خطاء وش الحل الي تعرف ؟؟ او مين تعرف برنامج تحميل سريع ؟
يوووووووووه عجزت احمل التفسير الميسر بطيييئ في تحميله واذا تحمل نصه جاني خطاء وش الحل الي تعرف...
امييييييييين
رسونه انا فضفضت لكم لانكم خواتي وما حبيت كل شي اكتمه بصدري فقط
الله لا يحرمنا من بعض ولا اتخيل نفسي بدونكم



يا قلبي يا لموسه اجل بتنضمين للعصابة ههههههه
والله مدري ب اتوقع وهو يتحمل ينفصل النت ويرجع وانتي ما تحسي الله يعينك
رسن22
رسن22
بناااااااااااااات انا اكتشفت اكتشاف خطير مثل لولي
إن تجمعنا هذا ليس لحفظ القران فقط (يمكن فيه احد اكتشفها قبلي لكن انا تو إكتشفتها)فهو يجمع امور أخرى أسأل الله أن يتقبلها وهي كالتالي/1
الهدف الأساسي حفظ القران قال تعالى (خيركم من تعلم القران وعلمه)والايات في فضل حفظ القران كثيره
2/يربطنا رباط الاخوةفي الله التي اساسها المحبه في الله والمحبة في لله لها اجر عظيم فلقد قال الله عزوجل في الحديث القدسي (وجبت محبتي للمتحابين في)فأي شرف هذا محبة الله ياله من فضل وهناك احاديث كثيره تبين فضل المحبه في الله واجرها
3/الأمر الأخير أن هناك دروس قيمه تلقيها استاذتنا غيوض لها فوائد جمه وهناك روابط فيها محاضرات قيمه سواء سمعيه اوكتابيه تلقيها عضوات هذا الركب المبارك فبهذا نكون حضرنا مجالس للذكر بسماعها
وهذا فضلها
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :(( إذا مررتم برياض الجنة فارتعوا)), قالوا : وما رياض الجنة ؟ قال حلق الذكر .

فمن شاء أن يسكن رياض الجنة في الدنيا , فليستوطن مجالس الذكر فإنها رياض الجنة.

ومجالس الذكر هي مجالس الملائكة , فإنه ليس من مجالس الدنيا مجلس إلا مجلس يذكر فيه الله تعالى فيه , كما في حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( إن لله ملائكة فضلاً , يطوفون في الطرق يلتمسون أهل الذكر

, فإذا وجدوا قوماً يذكرون الله تعالو تنادوا : هلموا إلى حاجتكم , قال : فيحفونهم بأجنحتهم إلى السماء الدنيا , قال : فيسألهم ربهم تعالى وهو أعلم بهم : مايقول عبادي ؟

قال : يقولون : يسبحونك ويكبرونك ويحمدونك ويمجدونك قال : فيقول : هل رأوني ؟ فيقولون : لا والله مارأوك , قال فيقول : كيف لو رأوني : قال : فيقولون : لو رأوك كانوا أشد لك عبادة , وأشد لك تحميداً وتمجيداً , وأكثر لك تسبيحاً , قال : فيقول : مايسألوني؟

قال : يسألونك الجنة , قال: فيقول: هل رأوها , قال : فيقولون ل: لا والله يارب ما رأوها, قال : فيقول : فكيف لوأنهم رأوها ؟ قال: يقولون : لو أنهم رأوها كانوا أشد عليهم حرصا , وأشد لها طلباً , وأعظم فيها رغبة , قال: فيقول : فمم يتعوذون ؟ قال : من النار , قال : يقول : وهل رأوها ؟

قال: يقولون: لو رأوها كانوا أشد منها فراراً , وأشد لها مخافة , قال : يقول : فأشهدكم أني قد غفرت لهم . قال : فيقول ملك من الملائكة : فيهم فلان ليس منهم , إنما جاء لحاجة , قال : هم الجلساء لايشقى بهم جليسهم )) رواه البخاري.

بهذا يمر يومنا بفوائد عده أسأل الله الحي القيوم أن يتقبلها
شتان بين حياتي قبل وحياتي بعد أن دخلت هنا
اللهم لك الحمد
أسأل الله لنا ولكم الثبات
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
رسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسونة ما قلت لك من أول انتي مكسب كبييييييييير للملف
الله لايحرمنا وجودك
رسن22
رسن22
امييييييييين رسونه انا فضفضت لكم لانكم خواتي وما حبيت كل شي اكتمه بصدري فقط الله لا يحرمنا من بعض ولا اتخيل نفسي بدونكم يا قلبي يا لموسه اجل بتنضمين للعصابة ههههههه والله مدري ب اتوقع وهو يتحمل ينفصل النت ويرجع وانتي ما تحسي الله يعينك
امييييييييين رسونه انا فضفضت لكم لانكم خواتي وما حبيت كل شي اكتمه بصدري فقط الله لا يحرمنا من بعض...
ياحبي لك وأنا أؤؤيدك بقوه بأن لاتكتمي <<لأني من النوع اللي احب أفضفض والكتمان مو زين
وصدقتي كلنا اخوات وقلوبنا وحده
ومفتوحه لبعض وياما تمر بلإنسان مشاكل يحتاج إستشاره وفضفضه والحمدلله هنا ساأجد متنفس
ربي يسعدك حبيبتي