نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف الحلوات اليوم ؟

انا بخير والحمدلله ..

ما شالله تبارك الله الصفحات يالله كيف تطير بسرعة ..يا رب احفظ لنا هالملف الطيب
هذا وانا مختاره انه يعرض لي 40 مشاركه في الصفحة الوحدة .. ما شالله

طيب اعذروني والله الود ودي ارد على كل رد ..

لكل وحدة اضافت روابط .. او اضافات قيمة ... بارك الله فيكن وجزاكن المولى خير الجزاء

اختي هنا فعلا كلامج صحيح .. في المعراج كلم الله عزوجل الرسول صلى الله عليه وسلم ومشكوره يا قلبي

اختي رسن بارك الله فيج .. تسلمين يالغلا ..لوضع التفسير .. صراحة مثل ما قالت اختي عيون انتي مكسب كبير لهالملف الله لا يحرمنا من كلامج الطيب

حبيت أهلّي باللي جونا .. حفيدة ابن القيم و تائبة .. يا هلا بكم حبيباتي نورتوا الملف واعذروني اذا في غيرهم وانا ما دريت عنهم .. بس ما قدرت ادور عيوني زغللت وانا احاول اشوف كل الردود ما شالله تبارك الله


يالله اشوفكم على خير


خروج للحفظ
قمه
قمه
مرحبا بالغوالي كيفكم حبيباتي وحده وحده
غيوض
لنرقى بالقران
بصمة مبدعه
هنا30
أم الفناتق
عيون الليل
مهاجرة بغلاكم
اسيرة الاهات
لحظة سنين
لمسة ذوق
نسيتك بهدوء
عسولة
هبة2003
حياتي لميس
الاميرة
لميس حيااتي
ام علي
وضحى الثبيتي
ملامح قمر
ام نهيان
رسن
اميرة باخلاقي
عشانه كل شي يهون
التائبه
حفيدة ابن القيم


ربي يسعدكم جميعا فعلا وزي ما قالت ام نهيان ما يمدينا نطلع ونرجع للملف الا الصفحات طارة والود ودي ارد على كل وحده فيكم ........... ربي يسعدكم على الفوائد والمشاركات اللي تثرون فيها الملف ........

استاذتي الحلوة غيوض ...............
تم بحمد الله مراجعة ماسبق حفظه هذا الاسبوع وحفظ وجه جديد من الجزء الثاني صفحة 22 الى اية 145
وطبعا بطريقة الساعة الذهبيه ...................
رسن22
رسن22
واجب يوم الاثنين بلسم حب الله الحمد لله وكفى ، والصلاة والسلام على رسوله المصطفى ، وآله وسلم تسليما كثيرا . أحبتي في الله ... كيف حال حبكم لله تعالى ؟ أحببتموه أكثر ، تقربتم له بما يحب ، لعله يرضى ، حبه يملأ عليكم حياتكم ، حبه بدأ يزداد في قلوبكم . والله الذي لا إله غيره ، نحتاج إلى جرعات حب لله تعالى نتداوى بها ، نحتاج إلى بلسم المحبة لتطهر قلوبنا من آثار الذنوب والمعاصي ، وتزكو أنفسنا من آفاتها ، وإذا وقع الحب في القلب ، فك أسير الشهوات من أغلاله ، وعوفي مدمن المعاصي من غفلاته . شعارنا : بلسم حب الله . واجب اليوم : (1) رددها في لحظة صفاء بينك وبينه ، لا شاهد لها إلا الله ، " أحبك ربي " قلها بصدق وإخلاص ، واجمع لها قلبك ، ولا تنطقها بلسانك حتى تشعر أنها بحق خارجة من قلبك خالصة له ، ولا تشعر أنك لا تعيها ، أو أنك ترددها دون إحساس عميق بها ، وأخبرني كيف نطقتها هل بمشقة ؟؟ هل بمجاهدة ؟ هل فهمتها ؟ هل ذقت حلاوتها . (2) ولكي يرسخ الحب في القلب : والاستماع لهذه المحاضرة : (3) تقرب له بعمل يحبه ، والعمل اليوم . في صحيح مسلم قال معدان بن أبي طلحة اليعمري :: لقيت ثوبان مولى رسول الله صل الله عليه وسلم فقلت أخبرني بعمل أعمله يدخلني الله به الجنة أو قال قلت بأحب الأعمال إلى الله فسكت ثم سألته فسكت ثم سألته الثالثة فقال سألت عن ذلك رسول الله صل الله عليه وسلم فقال عليك بكثرة السجود لله فإنك لا تسجد لله سجدة إ لارفعك الله بها درجة وحط عنك بها خطيئة قال معدان ثم لقيت أبا الدرداء فسألته فقال لي مثل ما قال لي ثوبان . فتقرب له بكثرة السجود ، وفي سجود النافلة ، رددها " أحبك ربي " واطلبها " يا رب حبنا يا رب " واغرسها بكثرة الدعاء والذكر ، لعله يحبنا . والله المستعان
واجب يوم الاثنين بلسم حب الله الحمد لله وكفى ، والصلاة والسلام على رسوله المصطفى ، وآله...
طبقتها في قيام الليل ويااااااااااااه كم لهذا الدعاء ن تأثير الله يتقبله ويرزقنا الاخلاص في العمل
جزاك الله خيرا اختي المباركه
قمه
قمه
تسلم ناملك على الكلام الدرر يا قمه دائما في القمه
تسلم ناملك على الكلام الدرر يا قمه دائما في القمه
ربي يسعدك على كلمات الحلوه خجلتيني يابنت :35:
رسن22
رسن22
بنات تذكرون فيلم تاي تنك السفينة الضخمة كان مسوي ضجة أيامها شوفو قصته من كلامهم سبحان الله القوي العزيز اسمعو كل كلمة قالها الشيخ شي عجييييييييييب سبحااااااااااااانك يااااارب الجزء الأول WIDTH=400 HEIGHT=350 الجزء الثاني WIDTH=400 HEIGHT=350
بنات تذكرون فيلم تاي تنك السفينة الضخمة كان مسوي ضجة أيامها شوفو قصته من كلامهم سبحان الله...
سبحان الله العظيم
سبحان القادر على كل شئ
دائما متألقه
جزيتي رضى الرحمن ومحبته