هلا حبايبي كيفك لولي
لسا ماحفظت بحفظ وبرجع لكم
بسومه سبقتيني انا عيالي ازعاج الان بستنى اذا نامو بحفظ
دخلوني في العصابه صارت مافيا
هنا30
•
هلا بصمة طبعا ومن الأعضاء المؤسسين بعد
إيه حبيبتي احنا طيبيييييييين وكوسييين لحد ما أحد يقرب من وحدة منا نتحول مفترسات
هنو كيفك حبيبتي
تدرون جاييني حالة كسل موطبيعية
براجع بعد شوي اللي حفظته
إيه حبيبتي احنا طيبيييييييين وكوسييين لحد ما أحد يقرب من وحدة منا نتحول مفترسات
هنو كيفك حبيبتي
تدرون جاييني حالة كسل موطبيعية
براجع بعد شوي اللي حفظته
حياك الله هنا
هههههههههههههههههه
اتخيل شكلك داخله العصابة
عصابتنا ممنوع اصطحاب الاطفال وووووين بتحطينهم وانتي لسا ما حفظتي
هههههههههههههههههه
اتخيل شكلك داخله العصابة
عصابتنا ممنوع اصطحاب الاطفال وووووين بتحطينهم وانتي لسا ما حفظتي
افا يا لولي
لالالالالالالالالالالالا للكسل
اطرديه وانفضيه ونتفيييييييييه تنتيف
لا يفكر يقرب حولك مره ثانيه
عصابتنا تحارب الكسل اولا
والتسيب
والاهمال
عصابة من نوع اخر والا
لالالالالالالالالالالالا للكسل
اطرديه وانفضيه ونتفيييييييييه تنتيف
لا يفكر يقرب حولك مره ثانيه
عصابتنا تحارب الكسل اولا
والتسيب
والاهمال
عصابة من نوع اخر والا
الصفحة الأخيرة
اخيرن دخلتي
اشتقت لك
تعرفين انتي عضوة بالعصابة
نتافة
ههههههههههههه