ولا بعد موكسل واكتئااااااااااااااااااااااااااااااااااب
لأن غيوض شكل النت عطلان عندها وابغاها في موضوع ضرووووووووووووووووووري وماني عارفة كيف أقل لها عليه
ههههههههههههههههههههههه
الا شوشتي هي خلقة بالشتا متنتفه
وقارفتني بكثرة تساقطها
مدري كيف الحل لا وتنتفيها شوفي لي حل للتساقط والله احيانا اتروع منه
الا شوشتي هي خلقة بالشتا متنتفه
وقارفتني بكثرة تساقطها
مدري كيف الحل لا وتنتفيها شوفي لي حل للتساقط والله احيانا اتروع منه
غيوض وكثير من البنات ما دخلو
مهاجره من زمان
واسايره ويعاندني
وام الفناتق
ملامح قمر
ياليت يطلون لو شوي
مهاجره من زمان
واسايره ويعاندني
وام الفناتق
ملامح قمر
ياليت يطلون لو شوي
الصفحة الأخيرة
دخلت لها على الخاص وقلت لها
رورو ترى داخلة وبنتف لك شوشتك يالدبه
كانت زعلانة يومها وقعدت تضحك