^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
تدرين بصمة بنتف لك شوشتك أول مرة قلتها لنرقى
دخلت لها على الخاص وقلت لها
رورو ترى داخلة وبنتف لك شوشتك يالدبه
كانت زعلانة يومها وقعدت تضحك
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
ولا بعد موكسل واكتئااااااااااااااااااااااااااااااااااب
لأن غيوض شكل النت عطلان عندها وابغاها في موضوع ضرووووووووووووووووووري وماني عارفة كيف أقل لها عليه
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
ههههههههههههههههههههههه

الا شوشتي هي خلقة بالشتا متنتفه
وقارفتني بكثرة تساقطها
مدري كيف الحل لا وتنتفيها شوفي لي حل للتساقط والله احيانا اتروع منه
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
غيوض وكثير من البنات ما دخلو
مهاجره من زمان
واسايره ويعاندني
وام الفناتق
ملامح قمر
ياليت يطلون لو شوي
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
اذا تستخدمي علاج فيه هرمون لاااابد من التساقط
وممكن من تغير الفصول شي طبيعي