لنرقى بالقران
كيفكم بنات كيف الحفظ انا بديت اراجع مثل ما قلتي يارورو والجدول مره حلو والله لا يحرمك الاجر خلصت جزء عم ممتاز والله الثبات
كيفكم بنات كيف الحفظ انا بديت اراجع مثل ما قلتي يارورو والجدول مره حلو والله لا يحرمك الاجر خلصت...
ربي يحفظ الطالبه المجتهده:27:

الله يوقكِ
هنا30
هنا30
الحمد لله حفظت الصفحه 58 من ال عمران ايه 70
وراجعت من بداية السوره معليش تاخرت اليوم لان زوجي اجازته اليوم
وطلعنا وعلى مارجعنا ونومتهم الحين حفظت
حيا الله رورو يارب على طول كذا النشاط
حيــ لميس ــاتي
السلام عليكم

احم احم ولا فقدتوني

الحمدلله الي اتعرفت عليكم بصراحة مااتوقعت اني افقدكم

بجد وحشتوووووووووووووووووني

الحمدلله سجلت في التحفيظ ال جنبي

وبدات مراجعة

واليوم رجعت الطلاق والتغابن

ووقفت حفظ البقرة حسيت اني مشتته

باذن الله اوصل لمرادي يارب على خير

غيوض ولولي وحشتوني

والبقية كيفكم مع الحفظ الله ييسر لكم

ام نهيان هنا قمة اميرة ولمسة وبصمة ورورو
@غيوض
@غيوض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذرلغيابي
النت تعطل عندي
والحين التصفح ثقيييل
@غيوض
@غيوض
يااااااااااهلا وسهلا بالاخت الغالية اللي انضمت لنا
التائبة ,,,,,,,,,, مشاركاتك اذا وصلتي 50 تقدرين تشاركين معانا
حياتي لميس اهلييييييين والله اني افقدكم وحدة وحدة
بس شسووووي احاول اعذرالغايبين
فااااااقدة اسيرة الاهات عسلى ماااشر غيابها
لنرقى الحمدلله على مراجعتك يارب انتي واميرة
واميرة السلام كان لك ياقلبي لأنك كنتي موجودة متصله