الحمد لله حفظت الصفحه 58 من ال عمران ايه 70
وراجعت من بداية السوره معليش تاخرت اليوم لان زوجي اجازته اليوم
وطلعنا وعلى مارجعنا ونومتهم الحين حفظت
حيا الله رورو يارب على طول كذا النشاط
هنا30
•
السلام عليكم
احم احم ولا فقدتوني
الحمدلله الي اتعرفت عليكم بصراحة مااتوقعت اني افقدكم
بجد وحشتوووووووووووووووووني
الحمدلله سجلت في التحفيظ ال جنبي
وبدات مراجعة
واليوم رجعت الطلاق والتغابن
ووقفت حفظ البقرة حسيت اني مشتته
باذن الله اوصل لمرادي يارب على خير
غيوض ولولي وحشتوني
والبقية كيفكم مع الحفظ الله ييسر لكم
ام نهيان هنا قمة اميرة ولمسة وبصمة ورورو
احم احم ولا فقدتوني
الحمدلله الي اتعرفت عليكم بصراحة مااتوقعت اني افقدكم
بجد وحشتوووووووووووووووووني
الحمدلله سجلت في التحفيظ ال جنبي
وبدات مراجعة
واليوم رجعت الطلاق والتغابن
ووقفت حفظ البقرة حسيت اني مشتته
باذن الله اوصل لمرادي يارب على خير
غيوض ولولي وحشتوني
والبقية كيفكم مع الحفظ الله ييسر لكم
ام نهيان هنا قمة اميرة ولمسة وبصمة ورورو
@غيوض
•
يااااااااااهلا وسهلا بالاخت الغالية اللي انضمت لنا
التائبة ,,,,,,,,,, مشاركاتك اذا وصلتي 50 تقدرين تشاركين معانا
حياتي لميس اهلييييييين والله اني افقدكم وحدة وحدة
بس شسووووي احاول اعذرالغايبين
فااااااقدة اسيرة الاهات عسلى ماااشر غيابها
لنرقى الحمدلله على مراجعتك يارب انتي واميرة
واميرة السلام كان لك ياقلبي لأنك كنتي موجودة متصله
التائبة ,,,,,,,,,, مشاركاتك اذا وصلتي 50 تقدرين تشاركين معانا
حياتي لميس اهلييييييين والله اني افقدكم وحدة وحدة
بس شسووووي احاول اعذرالغايبين
فااااااقدة اسيرة الاهات عسلى ماااشر غيابها
لنرقى الحمدلله على مراجعتك يارب انتي واميرة
واميرة السلام كان لك ياقلبي لأنك كنتي موجودة متصله
الصفحة الأخيرة
الله يوقكِ