حفيدة ابن القيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الحبيبات اشكركم على هذه الهمة العالية والنفوس الطيبة
اسال الله ان يحفظني واياكن كتابه الكريم
بارك الله بكل اخت شجعتني على المضي في طريق الحفظ واخص بالشكر اختي الغالية عيون الليل
اختي الغالية انا اطلعت على طريقة الحفظ في الملف السابق لكم ، ولكن ارجو منك ان تضعيني في الصورة ، كم وصلتم في الحفظ وهل هناك منافسة بين الاخوات { وارجو ذالك } ام لا

اما انا فبدات بمراجعة سورة البقرة اليوم الثلاثاء
رجعة 7 صفحات من سورة البقرة وسمعتهم بشكل جيد ولله الحمد

اخواتي الحبيبات اسالكم الدعاء لي بثبات وبحفظ القران كاملا

اختكم المحبة لكم حفيدة ابن القيم

@غيوض
@غيوض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الحبيبات اشكركم على هذه الهمة العالية والنفوس الطيبة اسال الله ان يحفظني واياكن كتابه الكريم بارك الله بكل اخت شجعتني على المضي في طريق الحفظ واخص بالشكر اختي الغالية عيون الليل اختي الغالية انا اطلعت على طريقة الحفظ في الملف السابق لكم ، ولكن ارجو منك ان تضعيني في الصورة ، كم وصلتم في الحفظ وهل هناك منافسة بين الاخوات { وارجو ذالك } ام لا اما انا فبدات بمراجعة سورة البقرة اليوم الثلاثاء رجعة 7 صفحات من سورة البقرة وسمعتهم بشكل جيد ولله الحمد اخواتي الحبيبات اسالكم الدعاء لي بثبات وبحفظ القران كاملا اختكم المحبة لكم حفيدة ابن القيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الحبيبات اشكركم على هذه الهمة العالية والنفوس الطيبة اسال...
الله يثبتك ياااااااااااااااااااااااااارب
ويااااااااااااااهلافيك والله
ماشاء الله عليك بداية رائعه ويشرفني انضمامك
راسي مصددددع خرووووج
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
يا هلا وسهلا أختي حفيدة ابن القيم كنا منتظرينك
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
حبيبتي احنا بدينا بالجزء الثالث ويوم الإثنين القادم
نختم سورة البقرة إن شاء الله
المنافسة أكيد موجودة بس ما فهمت وش تقصدين بالمنافسة بالضبط
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^