السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الحبيبات اشكركم على هذه الهمة العالية والنفوس الطيبة
اسال الله ان يحفظني واياكن كتابه الكريم
بارك الله بكل اخت شجعتني على المضي في طريق الحفظ واخص بالشكر اختي الغالية عيون الليل
اختي الغالية انا اطلعت على طريقة الحفظ في الملف السابق لكم ، ولكن ارجو منك ان تضعيني في الصورة ، كم وصلتم في الحفظ وهل هناك منافسة بين الاخوات { وارجو ذالك } ام لا
اما انا فبدات بمراجعة سورة البقرة اليوم الثلاثاء
رجعة 7 صفحات من سورة البقرة وسمعتهم بشكل جيد ولله الحمد
اخواتي الحبيبات اسالكم الدعاء لي بثبات وبحفظ القران كاملا
اختكم المحبة لكم حفيدة ابن القيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الحبيبات اشكركم على هذه الهمة العالية والنفوس الطيبة
اسال...
اخواتي الحبيبات اشكركم على هذه الهمة العالية والنفوس الطيبة
اسال الله ان يحفظني واياكن كتابه الكريم
بارك الله بكل اخت شجعتني على المضي في طريق الحفظ واخص بالشكر اختي الغالية عيون الليل
اختي الغالية انا اطلعت على طريقة الحفظ في الملف السابق لكم ، ولكن ارجو منك ان تضعيني في الصورة ، كم وصلتم في الحفظ وهل هناك منافسة بين الاخوات { وارجو ذالك } ام لا
اما انا فبدات بمراجعة سورة البقرة اليوم الثلاثاء
رجعة 7 صفحات من سورة البقرة وسمعتهم بشكل جيد ولله الحمد
اخواتي الحبيبات اسالكم الدعاء لي بثبات وبحفظ القران كاملا
اختكم المحبة لكم حفيدة ابن القيم