هلا وغلا بأم البنات بناديك بهالاسم مرة قلتي انك تحبين البنات أكثر عشان كذا بناديك باللي تحبينه
بالنسبة للتخصص عندي جميع التخصصات
واكتشفت لازم أكون راقية بعد يعني شيخ
تعرفين السحر كثر هالأيام
وتدرين شبسمي عيادتي؟؟؟بيكون اسمها عيادة يضرب الحب شو بيذل
وش رايك اسم حلو
هلا وغلا بأم البنات بناديك بهالاسم مرة قلتي انك تحبين البنات أكثر عشان كذا بناديك باللي...
بالنسبة للتخصص عندي جميع التخصصات
واكتشفت لازم أكون راقية بعد يعني شيخ
تعرفين السحر كثر هالأيام
وتدرين شبسمي عيادتي؟؟؟بيكون اسمها عيادة يضرب الحب شو بيذل
وش رايك اسم حلو