^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
هلا وغلا بأم البنات بناديك بهالاسم مرة قلتي انك تحبين البنات أكثر عشان كذا بناديك باللي تحبينه
بالنسبة للتخصص عندي جميع التخصصات
واكتشفت لازم أكون راقية بعد يعني شيخ
تعرفين السحر كثر هالأيام
وتدرين شبسمي عيادتي؟؟؟بيكون اسمها عيادة يضرب الحب شو بيذل
وش رايك اسم حلو
@غيوض
@غيوض
هلا وغلا بأم البنات بناديك بهالاسم مرة قلتي انك تحبين البنات أكثر عشان كذا بناديك باللي تحبينه بالنسبة للتخصص عندي جميع التخصصات واكتشفت لازم أكون راقية بعد يعني شيخ تعرفين السحر كثر هالأيام وتدرين شبسمي عيادتي؟؟؟بيكون اسمها عيادة يضرب الحب شو بيذل وش رايك اسم حلو
هلا وغلا بأم البنات بناديك بهالاسم مرة قلتي انك تحبين البنات أكثر عشان كذا بناديك باللي...
خلاص قلبتي سوري ههههههههههههههههه
ياحبي لك تصدقين حلو اسم ام البنات :27:
@غيوض
@غيوض
خروج لأذكارالمساء
الحفظ
حيــ لميس ــاتي
الحمدلله راجعت التغابن والمنافقون

لولي ايش اخبارك وكيف البرد في الطايف وحدة ماتحب البرد

لي ثلاثة ايام يمسكني صدااااااااااااااع مو طبيعي نهاية الراس

وينزل على رقبتي وربي قافلة على نفسي ماني طااااااااااايقة الازعاج

الحمدلله وعندي موعد عشان اسناني وخااااااااااايفة
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
هلا وغلا بالجميييييييييييييييييع



ام الفناتق وربي انك اغلا من معن الاخوه وانا عاذرتك يالغاليه




عيوووووووووووووووووووووووون ياحبننننننننننننننننننننننننننننننننننني لك وربي احبك واحب اطمنكك اختباراتي ماشي حالها
وتر انتي اغلا انسانه يالغالييييييييييييييه ومشكوووووووووووووووووووووووره ع سؤاااااااااااالك



غيوووووووووووووووووووووضه حييييييييييييييييييل وحشتيييييييييييييييني يالغاليه


ام نهيان وربي انك غاليه عندي ولا ان شاءالله مافي قصور


عسووووووووله وحشتيني ياروحي

هنووووووووو لك وحشه يالغاليه

بصووووووووووووووومه اخبارك يالغاليه وحشتيني



ومايهنون الباقين اسعد الله مسائهم