^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
خلاص يابنات في الملف الجديد بطلب من غيوض اني افتح عيادة وبيكون الكشف مجاني لكم أما باقي الأقسام
أكيد بفلوس
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
قمة الله يجزاك خيريارب على التلخيص سهلتي على البنات الله يسهل عليك ياااااااااارب
قمة الله يجزاك خيريارب على التلخيص سهلتي على البنات الله يسهل عليك ياااااااااارب
أهلين لميس حياتي
اخنا تمام وماشين بالحفظ تمام برضو




حياك الله بينا حفيدة ابن القيم
الله يثبتك ويثبتنا ويرزقنا حفظ كتابه يارب



اسفرت وانورت واستهلت وامطرت
حيا الله ام الفناتق




البركات فيك قمة ما شاء الله من انضميتي لنا ومعطتنا جو


يا هلا والله ومرحبا
اخبارك
ايه فيه تواصل بس كملي الخمسين مشاركه
بعدين فضفضي وتواصلي وكثري من مشركاتك
الله يحررك من قيد المشاركات
ونشوف تفاعلك معنا باستمرار



جزاك الله خير
حلوه الفكره




الف الف الف سلامتك يا غيوض وما تشوفين شر
انتبهي لا تعدين جنا يا حياتي


بجد بجد سهلت علينا
تجمع الواجبات وتسهل افكارها بتلخيص حلو
الله يجواك خير قمة
وانتي يا غيوض بارك الله فيك على الواجبات
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
حيا الله د . عيون الليل

خلاص ما راح اسميك الا الدكتوره
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
هلا وغلا بصمة مبدعة أول مرة أناديك بسمك كامل
الله يقويك ويحفظك يارب
خرووووووووووووووووج للحفظ والمراجعة
@غيوض
@غيوض
حيا الله الدكتورة عيوون
عاد طبيبة عامة ولا تخصص قلب بس
ياااحبي لك
بسومة هلا والله وغلا فيك تسلمين ياقلبي
لا انا اعاني الم بظهري شديد