المقابلة الشخصية في الوزارة الخارجية..

الطالبات والمعلمات

حبايبي بنات حواء:44:
ياليت الي سوت اليوم المقابلة الشخصية حقت الوزارة الخارجية اليوم وظيفة باحثة علاقات دولية في جامعة الملك عبدالعزيز
تفيدنا وتقول لنا ايش تتضمن المقابلة وكيف كان الوضع.ياليت احد يطمنا:icon33:
12
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweety6
sweety6
ايوالله ياليييييييييت احد يقول لنا كيف المقابله انا مقابلتي ان شاء الله الاربعاء ومرررررررره خاااااااايفه
al_3sfoora
al_3sfoora
ياااااااااااااااااليت فعلا نتعاون

واللي سوا لمقابله لا يبخلوووووووووون علينا
(ام يوسف)
(ام يوسف)
موفقين بنات
sweety6
sweety6
اخيرا جبت لكم خبر من احد المتقدمات كتبت عن مقابلتها الشخصيه في أحد المنتديات وهذا نص كلامها

السلام عليكم جميعا

انا اليوم كانت مقابلتي والله يوفق الجميع


بسم الله ابدأ


دخلت عليهم وكانوا 5 دكتورات

قالو لي الآتي::

تكلمي عن نفسك
ليش قدمتي ع الوظيفه

وش علاقة الوظيفه بتخصصك
هل تتابعين الأحداث السياسيه؟
طيب وش صار بالعراق ؟

من هو النائب الثاني؟

هل عملت انتخابات في المملكه ؟طبعا مو في الحكم تقصد بميادين ثانيه

كيف لغتك الانجليزيه

هل تشوفين ان اللغه الانجليزيه مهمه وليش؟

لو احد سألك عن المملكه وش راح تنقلين له ؟

الغرب يرون ان الاسلام يهضم حقوق المرأه من خلال زواج الرجل بأربعة نساء؟ بماذا تردين عليهم؟

مجلس الشورى الأعضاء اللي فيه من وضعهم؟


وش آخر أزمه اقتصاديه ؟

طبعا اغلب المقابله ضحك ما فيه رهبه ولا شي الحمدلله كل الدكتورات مبتسمات انتي بس ادخلي ووريهم طقم اسنانك

وتوكلو على الله

قبل لا انسى المقابله بالعربي بس وحده منهم قالتلي راح اسألك سؤال بالانجليزي واشوف وطبعا سألتني قالت هاه فهمتي قلت هاه

ما فهمت الا السعوديه في الموضوع - -خخخخخخخخ طبعا هي ضحكت وترجمت لي السؤال وجاوبتها بالعربي

وسلااامتكم


طبعا الاسئله تختلف لان كل بنت تطلع نسألها تقول اسئله غير راح اذكر اللي قالوها لي واعذروني اذا نسيت بعضها
-تكلمي عن الاسلام في فرنسا
-كم عدد الحروب بين العرب واسرائيل
-ماهي وثيقة الحكم؟
- ماهو الفرق بينالمرسوم الملكي والأمر الملكي ؟
- متى هدد الملك فيصل رحمه الله بقطع النفط؟
-ماهو نظام الحكم في المملكه؟

واشياء ثانيه انتم لا تخافون والله اسئله عاديه


والله احس اني خفت لاني بصراحه بعييييييييده عن السياسه والاشياء هذي الله يستر
حنو قمر
حنو قمر
ماقصرتي والله يوفقك ..................ز