النوادي الرياضية في الخبر

ساعدوني

بغيت منكم نوادي للرياضة في الخبر وبالذات في العقربية وما جاورها وتكون سمعتها زينة وأسعارهم معقولة ........
وممكن في الظهران ..
...بس هذي خلوها في الأخير

ولاتطولون علي تراني جديدة على المنطقة

ولكم كل الشكر....
19
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليان@@
ليان@@
شوفي حبيبتي تبين نادي بمعنى الكلمه عندك مستشفى السعد اكيد تعرفينه
المهم عندهم قسم خاص اسمه نادي الستي سنتر
مرررررررررررررررررررررررررررررررره حلووو وهو يعتبر النادي الي بالشرقيه الوحييييييد
يعني متكاااامل ومريح يعني تقدرين تقولين زي نوادي برا الي نشوفها بالتلفزيون
وهذا سعره بالسنه 1000ريال واذا لعبتي 15ريال ترا مرررررررره رخيص:)\
لاتنصدمين تشوفين 1000و15!!!!!
لو حسبتيها 6000ريال تقريبا او اقل بالسنه
بس لو بغيتي مشغل عندك وش كثرهم كل مشغل الحين فيه قسم للرياضه
بس بصرااحه مااعتبره ناادي ابد!!!!!!!!!!!لان ابد المكان ولا الشكل ولا شي يأيد انه ناادي
انا كنت من مشغل لمشغل ودايم ياادفع200ريال او 300ريال حسب المشغل وفيه500ريال طبعا بالشهر
ومارتحت لين لقيت الحمدلله السعد
حلوو وارخص من المشاااغل طبعا:)
اللي في بالي
اللي في بالي
طيب فيه مدربه رياضة يعني نسوي التمارين معها
وهل فيه مسبح ؟؟؟؟

بالمعنى الأصح كل اللي فيه قولي لي عليه وأهم شي الأمان من دخول جوالات الكاميرا

وهل فيه باصات ...
وإذا إشتركت نصف السنة كم يكون السعر ؟

وهل كل شي عندهم لازم ندفع سواء أجهزة رياضة أو غيرها...
أدري غثيتك ............. إعذريني ..
ليان@@
ليان@@
هلاحبيبتي
اكييييييييييييييييييييييييييد فيه مدربة رياااضه !!
فيه اجنبيه جينفر من 10 لين 11الصبح ومن 3 لين4العصر
وفيه مغربيه فوزيه من 9الا 10الصبح ومن 4 الا 5 العصر
بس انا كنت عند المغربيه وماكانت تعجبني حاااااااااااامل وتسوي نفس الرياضه يوميا
عشان كذا من السبت بغيرها ان شاااءلله وبروح لجينفر احسن والله انك تسمعين صرااااااخها لين الكوفي !!!! من الحماس وناسه احسن من المغربيه هدوء وملل رياضتها:(
وابشرك عندهم اكلات وحلى وكلها داااااااااااااااااااااااااااااااايت :)

لاتخااااااااافين من جوالات الكااميرا لن معي حتى انا بس والله ولا وحده فااضيه تصور!!!!!!!
كلهم يلعبوون ومتحمسن وبعدين تراهم كبااااااااااااار ومتزوجااات والله فيه حريم يمكن بالاربعين
حساافه مافي بناات قدي كثير الا كم وحده وماصار يجون:(

الصاااااااله حقت الرياضه حلووه وكبييييره وكلها مراايه يعني لو احد بيصور بيباان على طول لا تخاافين:)
وفيه مكان مخصص للاجهزه حلووو يفتح نفسي صراحه:)
فيه كل انواااااع الاجهزه والصاله كلها مرايات وفيه تلفزيون 2
وعندهم امااكن خااصه تحطين اغراضك فها بصراحه ماادري وش يسمونه هههههههههه
بس بالعربي يعني خزاااااااااانات كثيره ومع مفتااح وهذا بمكان لحال والحمامات نظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييفه وتلمع بعد :) وفيه كذا واااحد
مو المشااغل وصخه وواحد بعد وكلن يستعمله!!!وفيه جلسه كناابات وتلفزيون
وبنفس الصااله ذي فيه مكان وحده تبيع لك اكلات وحلى وكوفي كله دااااااااااايت طبعا بفلووس بس مو غاالي
وفيه عندهم بعييييييد عن الريااضه سيب طوووووويل فيه اجهزه التنحيييييف والبشره والخرابيط هاذي
ليان@@
ليان@@
وفيه محل تبيع وحده كريماات وكل شي حق البشره والجسم والشعر وحلوه مرره اسعاارهم
وبعد فيه قسم كبيييييييييييييييير للتجميل مكيااج وقسم للبديكير والمنيكر والله انه قسم كبير بس عشان البديكير والمنيكير مره شفت وحده تسوي ب140رياال بس يجننن والله
انا بسوي عندهم بحفلة التخرج:)
تقريبا وصفت لك كل شي
وهو نظيييييييييييييييييف المكان وكبير وحلو والموظفات هناك مشاااءلله عليهم 24سااعه
يبتسمون بوجهك خصوصا الاجااانب ترا اكثرهم اجاانب بس 3عرب:)
واصتغفر الله العربيه تشوفينها نفسها بخشمها ومغتره ويالله تبتسم بوجهك
عكس الاجاانب مشاءلله عليهم اول مايشفونك هاااااي والابتساامه شاقه وجهم:)
لا غرور ولا شي

لا ماافيه باصات للاسف
وماافي شي اسمه تدفعين نصف السعر!!!!!!

بتسجلين تدفين 1000ريال للعضويه وتنسين اصلا انك دفعتيها ياحلوه:)
ويعطونك بطااقه وفيها صورتك واسمك ولازم كل مالعبتي تجبينها معك اذا نسيتي توكلي بيتكم ههههههههه
و15 ريال تدفعينها على الرياضه والاجهزه
واذا بتسوين مكيااج وخرابيط غيره بفلووس طبعا
عندهم حمام سونا مره حلوو ببلاااااااش هذا
وبعد جااكوزي مرره حلوو مكانه وشكله ببلاش بعد يعني مااتدفعين شي
وعندهم اماكن اذا خلصتي رياضه وتبين تسبحين تتروشين يعني حلو ونظيف
اممممممممممم وش فيه بعد
ايه صح مسبح ماافيه للاسف
قلتلك كل شي يمكن روحي وشوففيه بنفسك:)
وترا نصيحه ارخص واحسن مو المشااغل وااذا سجلتي عاد قولي لي عشان اشوفك:)
ليان@@
ليان@@
ايه بعد اذا انتي ام وعندك بنت ترا تقدر تلعب ببلااش بالاجهزه
وترا اذا مثلا جلستي فتره مالك خلق للرياضه مايروح عليك لا فلوسك ولالشهر
انا والله كم مره اتكسسسسسل اروح والحمدلله ضاامنه انه سنه وفلوسي ماراح تروح علي
لان مره اشتركت بمشغل ودفعت تقريبا 500ريال بشهر ورحت مره او 2 وبعدين صارت ظروف مارحت!! وخلص الشهر وقلتلها بلعب قالت لالالالالالالا خلااص تدفعين مره ثاانيه500ريال وهذيك راحت عليك مع اشلهر والله قهههههههههر:(