شهد الخبر
•
ليان مافهمت سالفه الا1000 كم مره بالاسبوع؟؟ وكم الوقت؟؟ وسنه مفتوحه شكلي بواعدك ونتقابل هناك بس فهميني
ليان@@
•
شهد حياااااااااااااااااااااااااااااااااك حبيبتي والله ياااليت تجين هناك معي
على الاقل انبسط احد معي لان الي هناك كبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار مرره ومايشجعون اتعرف عليهم!!!!
المهم شوفي
1000ريال تاخذينها وتعطينها اياهم اووكي
يعطونك بطاقه وتعطينهم صووورتك يحطونها ببطاقتك وعمرك وتااريخ تسسجيلك
وبس
وكل ماجيتي جيبي البطااقه معك لالالالالالالازم
واذا بغيتي تلعبين ادفعي 15ريال سااعه للمدربه ولك كل الوقت بالاجهزه عادي
من الاربعاااااااء للخميس
مع المدربه من السبت لللابعاء ومع الاجهزه
والسبت للخميس اجهزه فهمتي علي
يعني الرياضه بس 5يام بالاسبوع والاجهزه 6ايام بالاسبوع
والجمعه مسكرين
وهم يفتحون من 9 الصبح لين6المغرب
وعادي ان شااءلله تجين وتدفعين 15 وتلعبين من 9ليييييين 6 بالاجهزه مو مشكله :)
وبعدين تعالي وشو 1000كم مره بالاسبوع؟؟؟؟؟؟
الالف تدفعينها مرررررره وحده بالسسسسنه!!!
والوقت مفتووووووووووووووووووووووووووووووووووح من يفتحون لين يسكرون
ايه السنه مفتووحه
اذا مافهمتي عاادي قوليلي واقوولك
بس بشرط اذا جيتي قوليلي عشان تصيرين معي وماامل لحاالي
بس انتي متزوجه ولا؟؟؟
واذا اشتركي مره ثاانيه مايصير 1000لالالا تصير 750ريال وكل ماجددتي اشتراكك تقل فهمتي
ارخ بكثيييييييييييييييييييييييير بكثير من المشااغل
على الاقل انبسط احد معي لان الي هناك كبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار مرره ومايشجعون اتعرف عليهم!!!!
المهم شوفي
1000ريال تاخذينها وتعطينها اياهم اووكي
يعطونك بطاقه وتعطينهم صووورتك يحطونها ببطاقتك وعمرك وتااريخ تسسجيلك
وبس
وكل ماجيتي جيبي البطااقه معك لالالالالالالازم
واذا بغيتي تلعبين ادفعي 15ريال سااعه للمدربه ولك كل الوقت بالاجهزه عادي
من الاربعاااااااء للخميس
مع المدربه من السبت لللابعاء ومع الاجهزه
والسبت للخميس اجهزه فهمتي علي
يعني الرياضه بس 5يام بالاسبوع والاجهزه 6ايام بالاسبوع
والجمعه مسكرين
وهم يفتحون من 9 الصبح لين6المغرب
وعادي ان شااءلله تجين وتدفعين 15 وتلعبين من 9ليييييين 6 بالاجهزه مو مشكله :)
وبعدين تعالي وشو 1000كم مره بالاسبوع؟؟؟؟؟؟
الالف تدفعينها مرررررره وحده بالسسسسنه!!!
والوقت مفتووووووووووووووووووووووووووووووووووح من يفتحون لين يسكرون
ايه السنه مفتووحه
اذا مافهمتي عاادي قوليلي واقوولك
بس بشرط اذا جيتي قوليلي عشان تصيرين معي وماامل لحاالي
بس انتي متزوجه ولا؟؟؟
واذا اشتركي مره ثاانيه مايصير 1000لالالا تصير 750ريال وكل ماجددتي اشتراكك تقل فهمتي
ارخ بكثيييييييييييييييييييييييير بكثير من المشااغل
الالف حقت وشو اجل؟؟ اذا بلعب بـ15 بس
طيب اجي هالاوقات ليش وش اسوي مافهمت
<<<<<<<<<<<<<متنح عقلها مع الدايت الي تسويه
طيب اجي هالاوقات ليش وش اسوي مافهمت
<<<<<<<<<<<<<متنح عقلها مع الدايت الي تسويه
ليان@@
•
عشان تصيرين عضوه بالنادي 1000ريال:) :)
مو لازم تجين انا اقولك انك تقدرين تروحين تلعبين بالاجهزه يعني:)
مو لازم تجين انا اقولك انك تقدرين تروحين تلعبين بالاجهزه يعني:)
طيب إذا إشتركت ب 1000حق سنة كاملة ......
وكان عندي ظروف إجازات__ سفريات اللي هو ... ورحت ورجعت ( ماأدفع 1000 مرة ثانية )
( وهل يحسبون الأيام اللي أجيهم فيها لحد ماتصيرسنة كاملة ... وبعدين يقولون إدفعي أذا تبين مرة ثانية ويكون السعر أقل )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل عندهم حضانة أو روضة أو ملاهي مخصص للأطفال الصغار 5سنوات وأقل ...
لأن عندي بنوته 3 سنوات ولا عندي شغالة .....
وهل ممكن يدخلون الشغالة وتكون مع الطفل حتى إذا ماكان فية حضانة .....ولا .....ملاهي ...
وهل أدفع إذا بكون مع مدربة نسوي رياضة ....؟؟؟؟؟
إستحمليني بس أبغى أروح وأنا عارفة كل شي و علشان أقول لزوجي كل شي ......... من البداية ...
وإذا رحت أسجل أبدأ على طول.....
وكان عندي ظروف إجازات__ سفريات اللي هو ... ورحت ورجعت ( ماأدفع 1000 مرة ثانية )
( وهل يحسبون الأيام اللي أجيهم فيها لحد ماتصيرسنة كاملة ... وبعدين يقولون إدفعي أذا تبين مرة ثانية ويكون السعر أقل )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل عندهم حضانة أو روضة أو ملاهي مخصص للأطفال الصغار 5سنوات وأقل ...
لأن عندي بنوته 3 سنوات ولا عندي شغالة .....
وهل ممكن يدخلون الشغالة وتكون مع الطفل حتى إذا ماكان فية حضانة .....ولا .....ملاهي ...
وهل أدفع إذا بكون مع مدربة نسوي رياضة ....؟؟؟؟؟
إستحمليني بس أبغى أروح وأنا عارفة كل شي و علشان أقول لزوجي كل شي ......... من البداية ...
وإذا رحت أسجل أبدأ على طول.....
الصفحة الأخيرة