ام وداع
ام وداع
وش ذا حاشا اثاث مستعمل وبعد مواعين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شي مو معقول ابد ؟؟؟؟
حتى الفقير يتسلف علشان يتجمل قدام العروس
السؤال هي ما استخارت قبل الملكه ؟؟؟ اذا ما استخارات صراحه مليون غلطانه
..... طيب مادم خلاص تملكت تحاول تتدلع عليه وتبين انها ما تقدر تعيش الا بشي على مستوى
وخليها تستنزفه قد ما تقدر حتى يتعود من الحين على الصرف زي الناس
فيه نقطه لازم تحطها في بالها زين لاتجيب عيال الا اذا تاكدت انها تقدر تتحمل وتعيش
معه لاتفكر بالحمل الى ان تتاكد من الشي هذا الله يستر عليها ويعينها و يوفقها ويسعدها .
وجه نظر
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
البخل لا يتغير على حسب علمي
و انصحها تتركه :27:
بيتزا بالسبانخ
دام الريال ما يستحي .. ويقول أنه العشا من برى خساير ...

وأنه حاط أثاث مستعمل ... و أواني مستعمله ...

خلي أختك تكون أقوى منه .. ولاتستحي في طلب الاشياء اللي من حقها ..

يعني الاثاث تقول له ابغي أثاث جديد .. و الأواني جديده .. وتحاول أنها تغير من اطباعه .. وتحاول أنها يعني تذم صفة البخل و البخلاء بطريقه غير مباشرة ..

واذا ما تغير ..

بصراحه ..

بعدها على البر ... كلن يروح بحال سبيله ... علشان ما تتعذب وياه باقي العمر .. وتعيش تحس بالنقص و الحسرة ..
سوسه المجنونه
اثاث مستعمل وراتبه عشرين ما تدخل المخ والله اللي راتبهم الفين وثلاثه ما يسوونها يشترون اثاث رخيص اما مواعين مستعمله هذي تووووووووووووووووووو متش وين اهله عنه وشلون يخلونه يسوي كذا بس احسن ربي فضحه لا تقعد معه والله هذا بخيل مرة مرة مو عاى خفيف ينتحمل تتركه وترتاح تتخيل نفسها بعدين اذا ولدت عيا يوديها مستشفى عدلة واذا مرضت ما يخليها الا تستنى مواعيد الحكومي ولا يخليها تقدم شوكولاته للناس في ولادتها ولا يقولها خلي اهلك يجيبونها خليها تتركه وهي عالبر لسا
Miss Rose
Miss Rose
يؤيؤيؤيؤيؤيؤ للدرجه هذي ؟؟؟؟

بو طبيع مايجوز عن طبعه وما ظنتي بيتغير بعد الزواج ابدااااااااااااااااااااا

عاد كلش ولا البخل

اما اواني مستعمله قوووووووووووووووووويه

الله يعين اختج