عيناوية كووول
ياااربي البخل صفة ذميمة
والبخل....يعني البخل في كل شي
حتى المشاعر


بس لحظة........




نحط احتمال انه فيه براءه وكان صريح مع خطيبته
يعني كل الشباب يعرفون ان المطاعم خساير"بس ما يقولونها لخطيباتهم مباااشرة"
يمكن هو من صراحته قالها:17: او ما عرف يعبر عنها تمام

وعن سالفة الاثاث والاواني خليها هي المحك الرئيسي

بمعنى اختي:
اذا وافق يغيرهم لجل عيونها دليل انه يحبها وراح يغير اشياء وايد عشانها
بس اذا اصــر على رايــه .. دليل انه ماراح يغير طباعه ابد
وفي هالحاله تستخيـــــــــــــر وتستشير امها لانه الكبار يفهمون بهالامور


أرق تحيــــــــــــــــــــــة غاليتي:24: :26:
غربــة الروح!!
ياويلي 20 الف ويعشيها بهرفي..وماسك القرش

ياااشينا لرجال البخيل بس..وووووع يصير ممل

يعني لو ماعنده قلنا تصبر بس الولد مطخطخ يوزي قروشه ليه..

عموما هذا طبعه والطبع مايتغير بيوم وليله..

انا اول كنت اقول لأمي ابي واحد مطخطخ..واكتشفت بعدين احيانا الواحد اهله اغنيا بس هو بخيل..

ياااماخذ القرد على ماااله يروووح المال ويبقى القرد على حاله خخخخخ

ابد لازم تبدا من الحين فوق راسه بس تكون ذوق..تفهمه ان لها مصاريف وانها منغنغه في بيت اهلها وتبي اثاث على سنقة عشره دام الولد قادر..

عادي مافيها شي تقوله..عيني عينك...لا تسكت وتاكلها بعدين..

باايو
ودي انسى
ودي انسى
كل شي ممكن يتغير الا البخل مايتغيييييييير لو انة بيتغير كان تغيرالحين
اللة يعينها علية اعرف وحدة مرة متضايقة من بخل زوجها بس انة كان يتجمل في الملكة
وجايب اثاث جديد صح رخيص بس اهون وحاولت لين بغت تموت مامنة فايدة هذا طبعة واللة مايغيرة
أم دودي القمر
أم دودي القمر
المفروض اذا كان الواحد عنده كلمة خير يقولها ؛؛؛؛لكن بصراحه ماقدرت
شوفي اختي حتى اللي راتبه 5الاف يقوم بتأثيث شقه جديد اثاثها حتى لو بالتقسيط
ومايرضى الواحد انه هو نفسه يدخل على اثاث مستعمل
كيف وهذا راتبه ماشاء الله واجد؛؛؛؛؛؛
صدقيني ]]]]]]]
لكن الله يكون في عونها؟؟؟؟وماتدرين واش الله كاتب لها
هي واهلك تقدرون تشرطون عليه اللي تبون والا الله معاه والقلب داعي له
واللي هذا اوله ينعاف تاليه
:17:
عزيزة نفس
عزيزة نفس
البخيل مستحيييل يتغير .....بالملكة مااستحى شلون بعد الزواج
خليها تطلب اثاث جديد وتصر على رائها ولا تتهاون معه والله يعينها