نسيم الجنوب

نسيم الجنوب @nsym_algnob

عضوة شرف عالم حواء

الى كل عروس ..1

تجهيز العروس

ان تقبل المراة بمن يطلب يدها وتوافق على الاقتران به .. امر بسيط مقارنة بالتحضيرات ليوم الفرح وتجهيز عش الزوجية السعيد انشاءالله ..
وما اطرحه اليوم عزيزاتي هو الترتيبات التي تسبق يوم الزفاف المنتظر وما فيها من تعقيدات وشد اعصاب .. بدءا باختيار ثوب الزفاف .. وانتهاءا بابسط التفاصيل .
<FONT color="#FF01E9"></FONT><FONT color="#1800FF">اولا .. </FONT>
مكان اقامة الحفل .. في عصرنا الحاضر اصبحت اعراسنا وحفلاتنا الكبرى تقام في صالات الافراح او قاعات الفنادق او حتى في الاستراحات .. وكل وحسب امكانياته ومقدرته .. وعلى قد لحافك مد رجليك .. وهذا الامر عزيزتي يجب مناقشته مع زوجك زوج المستقبل والاخذ بعين الاعتبار ان لاترهقيه ماديا .. ولا تنسي انه الان على البلاطة .. لانه توه مأثث عش الزوجية .. دافع أد كدة مهر وهدايا .. فحاولي ان يكون مكان العرس بالاتفاق بينك وبينه ..بحيث ان يكون المكان مرضيا لكليكما ..

<FONT color="#0201FF"></FONT><FONT color="#3001FF">ثانيا ..</FONT>
عدد المعازيم او المدعوين .. ايضا يجب ان يعلم الطرفان تماما عدد معازيم كل طرف .. حتى لا يكون هناك نقص في موائد الطعام او كميته او حتى لوازم الضيافة ويحدث ما لا يحمد عقباه .. ويجب الاخذ بعين الاعتبار اتساع القاعة او الصالة للكل .. فمهما كان الحفل منظما .. اذا لم تكن الصالة او القاعة متسعة وبرحة فانه ستحدث المفارقات ويبدو وكان كل شيء يحدث بطريقة عشوائية وهذا مالاتريده أي عروس طبعا ..
<FONT color="#0DFF03">ثالثا ..</FONT>
قائمة الطعام .. ويكون حسب اعداد المدعوين .. وماذا تفضلين ان يحتوي من ماكولات واعتقد ان هذا الامر المراة افضل وامهر به من الرجل وعليكما معا ان تحددا طريقة تقديم الطعام هل هي بطريقة البوفيه المفتوح واخدم نفسك بنفسك وهذا ماهو منتشر الان .. او عن طريق تقديم الطعام على موائد الطعام بطريقة lacarte او الخدمة على الطاولة وهي ان يقوم اشخاص معنيون بتقديم الطعام لجميع الضيوف في نفس الوقت .. احيانا الصنف تلو الصنف او دفعة واحدة .. ثم ترفع اطباق الطعام دفعة واحدة وثم يقدم الحلو .. وهذه الطريقة في رايي جديدة وراقية .. يمكنك مناقشتها مع زوج المستقبل وامكانية تنفيذها .. خاصة لو كنت تبحثين عن الجديد .. ولا تنسي عزيزتي عدم الاسراف في الطعام والتاكد من مصير الطعام الزائد عن الحاجة او الفائض .. كالاتفاق مع جمعية خيرية لتوزيعه على الاسر المستورة .. وبذلك تفرحين انت بزفافك ويفرح غيرك .. ويدعو لك .
وانتظري الحلقة الثانية …… والف مبروك مقدما
17
4K

هذا الموضوع مغلق.

هيفاء
هيفاء
جزاك الله كل خير يا احلى نسيم
بصراحه مواضيعك كلها حلوه
الله يعطيك العافيه
وردة السماء
وردة السماء
موضوع جميل يا نسيم الجنوب
الله يعطيك العافية
ورد الجوري
ورد الجوري
الله يعطيك العافيه نسيم الجنوبعلى موضوعك الشيق وفي انتظار البقيه.
أم جمانة
أم جمانة
اللة يعطيك العافية يانسيم الجنوب ولا يحرمنا من موضيعك المفيدة
فراشة في مهب الريح *
تسلمين على هالموضوع المهم فعلاً :)